الرئيسيةالهدهدالسيسي في خشوعٍ تامّ: اسمحوا لي فخامة الملك أن نطلق على الجسر...

السيسي في خشوعٍ تامّ: اسمحوا لي فخامة الملك أن نطلق على الجسر الرابط بين بلدينا “جسر الملك سلمان”

فاجأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الجمعة الملك سلمان بن عبدالعزيز على الهواء مباشرة عندما أعلن تدشين جسر جوي يربط بين البلدين.

 

وقال السيسي، بعد أن انتهى الملك سلمان من كلمته: “اسمحوا لي فخامة الملك أن نطلق على الجسر الرابط بين بلدينا “جسر الملك سلمان”.

 

ووقعت مصر والسعودية اليوم الجمعة في القاهرة اتفاقية لترسيم الحدود البحرية بين البلدين بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وعاهل السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

ووقع الجانبان الاتفاق خلال مؤتمر صحفي مشترك بين العاهل السعودي والرئيس المصري ألقى كل منهما خلاله كلمة ووقع مسؤولون من البلدين عددا من الاتفاقات الاقتصادية والثقافية بينها اتفاق إنشاء جسر بري يربط بين البلدين عبر البحر الأحمر.

 

وأعلن مذيع داخلي في المؤتمر الصحفي توقيع “اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية” دون أن يعلن عن تفاصيل.

 

ووقع الاتفاقية عن الجانب المصري رئيس الوزراء شريف إسماعيل وعن الجانب السعودي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث