الجمعة, مايو 27, 2022
الرئيسيةالهدهدعلى خطى الفنانين: طمعاً في "الرز" .. "السيسي" يرحب بالملك سلمان في...

على خطى الفنانين: طمعاً في “الرز” .. “السيسي” يرحب بالملك سلمان في “وطنه الثاني مصر”

يبدو أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي متأثر كثيراً هذه الأيام بالممثلين المصريين والمغنيين الّذين يسارعون في أغلب حفلاتهم الفنية أو الإستعراضيّة بترديد مقولة “بلدي الثاني”.

 

فقد رحب السيسي باالعاهل السعوديّ الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث بدأ الأخير زيارة رسمية تستمر لمدة 5 أيام.

 

وجاء ترحيب السيسي الملك سلمان “على أرض وطنه الثاني مصر” في تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”.

سيسي تيوتر

ويبدأ العاهل السعودي اليوم الخميس، الزيارة الرسمية الأولى له إلى مصر يوقع خلالها عدداً من اتفاقيات التعاون.

 

وكان الملك سلمان أصدر أمراً ملكياً يقضي بإنابة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف في إدارة شؤون البلاد خلال فترة غيابه عن البلاد.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية في تقرير لها نشرته اليوم الخميس أن العلاقات التي تربط المملكة ومصر تعد علاقات متميزة نظراً للمكانة التي يتمتع بها البلدان على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية، فعلى الصعيد العربي تؤكد الخبرة التاريخية أن الرياض والقاهرة هما قطبا العلاقات والتفاعلات في النظام الإقليمي العربي وعليهما يقع العبء الأكبر في تحقيق التضامن العربي والوصول إلى الأهداف الخيرة المنشودة التي تتطلع إليها الشعوب العربية من المحيط إلى الخليج.

 

يذكر أن الاستثمارات السعودية تبوأت المرتبة الأولى بين الدول العربية المستثمرة في مصر، والمرتبة الثانية على مستوى الاستثمارات العالمية، بقيمة تجاوزت أكثر من 71 مليار جنيه مصري.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث