الرئيسيةالهدهدالأمن اللبناني يكشف حقيقة اختطاف فريق تلفزيوني أسترالي

الأمن اللبناني يكشف حقيقة اختطاف فريق تلفزيوني أسترالي

كشفت الشرطة اللبنانية، اليوم الخميس، أن أعضاء الفريق التلفزيوني الأسترالي لم يتعرضوا إلى الخطف، كما أعلنت سابقا وزارة الخارجية الأسترالية، بل أوقفوا على خلفية قضية تتعلق بعملية استعادة أم استرالية لولديها.

 

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام، عن بيان لقوى الأمن الداخلي قوله، إن “شعبة المعلومات أوقفت 4 أشخاص من الجنسية الأسترالية يشتبه بتورطهم في عملية اختطاف طفلين من آل الأمين أمس الأربعاء في منطقة الحدث”.

 

وأصدرت قوى الأمن هذا البيان لحسم اللغط في هذه القضية، لاسيما بعد أن كانت وزارة الخارجية الأسترالية قد أعلنت أن القناة التاسعة أبلغتها باحتجاز “فريق تلفزيوني” من برنامج “60 دقيقة” احتجز في لبنان بظروف غامضة.

 

وتبين أن الفريق كان يصور، حسب الوكالة الوطنية للإعلام، “وقائع عملية” تقودها وكالة خاصة تنشط في استعادة أطفال، لإرجاع “طفلين لأمهما الأسترالية بعد أن “ادعت أن والدهما.. خطفهما” وأصر على بقائهما بلبنان.

 

والوالد كان قد اصطحب طفليه معه من أستراليا إلى بيروت الصيف الماضي ورفض عودتهما، الأمر الذي دفع الأم الأسترالية، على ما يبدو، إلى اللجوء إلى الوكالة المتخصصة باستعادة الأطفال وتلفزيون أسترالي.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث