فيديو| عمرو أديب يكشف لأوّل مرة تفاصيل مكالمة هاتفيّة بينه وبين “المخلوع”

0

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، عن تفاصيل مكالمة دارت بينه وبين الرئيس المخلوع  مبارك عام 2009، عندما اتصلت به مؤسسة الرئاسة حينها وأبلغته بأن مبارك يريد أن يتحدث معه، بعد إحدى حلقاته التليفزيونية والتي تحدث فيها عن مرتب رئيس الجمهورية.

 

وقال “أديب”، في برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “اليوم” :”الرئيس مبارك قالي أن مرتبه يتراوح ما بين 20 إلى 25 ألف جنيه في الشهر، وأنه مش بيحتاج الفلوس في حاجة، وتقريبا لا توجد أموال في جيبه، وقال أنه يحضر الكرافتات من سوريا، الواحدة بـ5 دولار، وأنه يتناول وجبة العشاء في نادي القوات الجوية حيث يأكل جبنة وخبز، وقالي عشان تعرف إن رئيس الجمهورية غلبان ومحلتوش حاجة”.

 

وأشار “أديب”، إلى أن نجلي الرئيس الأسبق علاء وجمال أكثر ثراء من والدهم، مؤكدا أن المبلغ الذي نشرته صحيفة الجارديان البريطانية عقب ثورة 25 يناير ونقله الكاتب الراحل “حسنين هيكل” بعد ذلك عن امتلاك مبارك ثروة تقدر بـ70 مليار رقم غير صحيح وصعب تحقيقه بحسب قوله بأي عملة من العملات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More