الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم لـ”حسون”: مفتي وكذاب “يخرب بيتك شو فناص”

فيصل القاسم لـ”حسون”: مفتي وكذاب “يخرب بيتك شو فناص”

سخر الإعلامي السوري فيصل القاسم من تراجع مفتي نظام الأسد “أحمد حسون” عن تهديداته القديمة لأوروبا بعد تأكيد الأخير في لقاء له مع قناة “الميادين” حينما قال:”نبهت أوروبا من التطرف الذي تحتضنه باسم الديمقراطية، وقلت: إذا قصفتم سوريا ولبنان ستتفجر نيران عندكم، وكنت أنصح الأوروبيين ولم أهددهم”.

 

وكان حسون قد هدد الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا بالعمليات الانتحارية وبإعداد وإرسال استشهاديين نحو أوروبا وفلسطين في جملته الشهيرة: “أقولها لكل أوروبا، وأقولها لأمريكا: سنعد استشهاديين هم الآن عندكم إن قصفتم سوريا أو قصفتم لبنان”.

حول ذلك غرّد إعلامي قناة الجزيرة الدكتور “فيصل القاسم” تعليقاً على تصريحات حسون الأخيرة قائلاً: “هههههههاي: أحمد حسون مفتي سوريا يسحب تهديداته القديمة لأوروبا: قلت إذا قصفتم سوريا ولبنان ستتفجر نيران عندكم وكنت أنصح الأوروبيين ولم أهددهم”.

وأضاف في تغريدة أخرى “أحمد حسون مفتي سوريا: فتحنا الأبواب للمعارضين والرئيس بشار الأسد لم يغلق الباب يوما أمام المعارضين.. مفتي وكذاب. يخرب بيتك شو فناص”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيصل القاسم لـ”حسون”: مفتي وكذاب “يخرب بيتك شو فناص””

  1. اللعنة على من اجج الفتنة و يؤجج الى الان .. الشيخ لم يدعو الى رفع السلاح انتم من حرضتم الشعب ان يرفع السلاح و هذه هي النتيجة ترونها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.