الكويت.. أحد أبناء الأسرة الحاكمة في المطار “ملغما” بالخمور!

1

تسبب أحد أبناء الأسرة الحاكمة في في أزمة داخل ، بسبب إصراره على إدخال عدد من زجاجات الخمر التي جلبها معه من خارج البلاد.

 

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، الثلاثاء، حصل الحادث يوم الجمعة الماضي، وفق ما أفادت به مصادر في المطار، حيث وصل “شيخ” من أبناء الأسرة الحاكمة، وهو شخصية رياضية معروفة، قادما من دولة خليجية، محملا بزجاجات الخمر علّه يخرج بها من هناك، لكن جهاز الجمارك في المطار كان له بالمرصاد، وكشف أمره.

 

وأشارت المصادر إلى أن الموظف الجمركي حاول مصادرة الخمور، الأمر الذي لم يعجب “الشيخ” الذي سعى إلى الخروج بما جلبه معه بعد مشادات كلامية بين الاثنين.

 

ولدى تطور الخلاف قام الجمركي بالاتصال برؤسائه، لتتسع بذلك دائرة المشادة إلى درجة تطاول ابن الأسرة على المسؤولين بسيل من السباب والشتيمة، مصمما على أن يغادر قاعة التشريفات بزجاجات الخمر.

 

وحسب الصحيفة فقد نجح “الشيخ” في نهاية الأمر في تخطي الجمارك ليغادر المطار وبحوزته كمية من الخمور.

 

وعلمت المصادر لاحقا أن “جهات عليا” وبخت “الشيخ” وأعطت توجيهات بمنعه مستقبلا من استخدام قاعة التشريفات للشخصيات الهامة، على أن يمتثل للقانون ويتعاون مع السلطات الجمركية في ما يتعلق بما يدخله، إضافة إلى ورود تعليمات صارمة إلى سلطات الجمارك بالمطار بتكثيف التفتيش ومصادرة أي ممنوعات وتحريز مخالفات بحاملها كائنا من كان.

 

قد يعجبك ايضا
  1. السبيعي يقول

    بس وبختوه لا لا تعبتوا بصراحه ليش مايتم ملاحقته قانونياً ولا عشانه شيخ يعني لو مواطن كان جبتوه من بيته وحولتوه لنيابه ولاكن عشان شيخ وبختوه ومنعتوه من صالة التشريفات بس هذا اقصي ماتم عمله وتقولون ديمواقراطيه ههههههه سلمولي عليها هالديمواقراطيه اللي قانونها علي المواطنين بس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.