الرئيسيةالهدهدسيناتور أمريكي: "السيسي" هو الرجل المناسب في الوقت المناسب لقيادة مصر ضد...

سيناتور أمريكي: “السيسي” هو الرجل المناسب في الوقت المناسب لقيادة مصر ضد الإرهاب

قال السيناتور “ليندسي جراهام”، رئيس وفد الكونغرس الأمريكي الذي زار مصر، إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي هو الرجل المناسب في الوقت المناسب لقيادة مصر وعملية الانتقال وترسيخ سيادة القانون وحقوق الإنسان وقيادة الحرب ضد الإرهاب.

 

وقال جراهام، الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الفرعية للعمليات الخارجية بلجنة الاعتمادات وعضو لجنة القوات المسلحة بالشيوخ الأمريكي – في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بالقاهرة في ختام زيارته الحالية – إنه التقى والوفد المرافق مع السيسي خلال الزيارة الحالية، لافتًا إلى أنه، وهو يعمل بالقطاع الخاص الأمريكي، يدعم الاقتصاد المصري.

 

وشدد على أن وفد الكونغرس الذي زار مصر يدعمها ضد المخاطر التي تأتي من سيناء.

 

ونوه السيناتور بأن العالم كله والولايات المتحدة تحتاج إلى مصر أكثر من أي وقت مضى، موضحًا أن أحد أعضاء الوفد بحث مع وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي المواضيع الأمنية ونتطلع لزيادة التعاون نظرًا لظروف المنطقة والاعتبارات الاقتصادية.

 

وأشار “جراهام”  إلى أن نجاح مصر هو أمر أساسي بالنسبة للعالم. لافتًا إلى أنه زار القاهرة العام الماضي ولكن منذ ذلك الوقت تدهورت الأوضاع في كل من ليبيا وسورية، إضافة إلى أن الجانب الإيراني يعمل على زعزعة الاستقرار في المنطقة. كما قال

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث