الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةحياتناللرجال فقط.. هذه الأطعمة تقضي على الرغبة الجنسيّة

للرجال فقط.. هذه الأطعمة تقضي على الرغبة الجنسيّة

 

اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن وصحيّ يُساعد في المحافظة على صحّة الإنسان جسدياً ونفسياً لكن بعض الأطعمة قد تلعب دوراً سلبياً إذ تؤدي إلى تقليل الرغبة الجنسيّة عند الرجال. إليكم أبرزها:

 

الأطعمة المقليّة: بعيداً عن سلبيات تناول الأطعمة المقليّة على صحّة الإنسان بشكلٍ عام، تُسبّب هذه الأطعمة ضعفاً في الرغبة الجنسيّة بسبب احتوائها على الدهون المحولة والتي تؤثّر على خصوبة الرجل والمرأة.

 

الكربوهيدرات المكرّرة: مثل المعكرونة وبعض أنواع الخبز والحبوب فهي تؤدي إلى خفض مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال وترفع نسبة هرمون الاستروجين. وفق ما نشرته صحيفة “الانباء”.

 

الشوكولا: يربط الكثيرون الشوكولا بالرغبة الجنسيّة فهي تُساعد على تحفيز هذه الرغبة لكن الإكثار منها له نتيجة سلبيّة. فالشوكولا تحتوي على مادة الفينيل إيثيل أمين التي تُساعد على تحفيز إفراز الأندورفين وبالتالي خفض مستويات هرمون التستوستيرون.

 

الفشار “النفيش”: بخاصةٍ الفشار المصنوع في المكيروويف يحتوي على أحماض perfluoroalkyl التي تؤدي إلى خفض عدد الحيوانات المنويّة.

 

الكافيين: مثل الشاي والقهوة فهذه المشروبات تُضعف الرغبة الجنسيّة والإكثار منها يؤدي إلى البرود الجنسي.

 

المشروبات الغازيّة الخاصة بالحميّة: أي الصودا الدايت فهي تحتوي على نسبةٍ عاليّة من السكريات تؤدي إلى تقليل الرغبة الجنسيّة لأنّها تتسبّب بقلة إفراز هرمون السيرتونين أو هرمون السعادة وبالتالي تقليل الرغبة الجنسيّة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث