الرئيسيةالهدهدصحيفة "عكاظ" تحرج داعية الفتن وسيم يوسف بهذا التسجيل الصوتي

صحيفة “عكاظ” تحرج داعية الفتن وسيم يوسف بهذا التسجيل الصوتي

أحرجت صحيفة “عكاظ” السعودية الداعية وسيم يوسف المجنس اماراتيا الذي تراجع عن روايته التي ساقها حول تهديده بالقتل اذا ما زار السعودية, لإلقاء محاضرة في أحد المراكز هناك, اذ نفى يوسف تصريحات أطلقها حول تعرضه للتهديد- حسب زعمه- قائلاً ” أعتذر للأحبة وللجهة المنظمة من حضور المحاضرة لظرف خاص بي “.

 

الصحيفة السعودية نشرت التسجيل الصوتي الذي زعم فيه داعية الفتن المثير للجدل وسيم يوسف تعرضه للتهديد بالقتل, بعد أن نفى “الخبر” على إثر التقرير الذي نشرته الصحيفة تحت عنوان ” وسيم يوسف: هددوني بالقتل”, وقال يوسف في تبريره لعدم اتمام الزيارة في تغريدة على تويتر  “أعتذر للأحبة وللجهة المنظمة من حضور المحاضرة لظرف خاص بي، وأعدكم يا أحبتي بالمملكة بمحاضرة قريبًا بإذن الله … و الشكر للجميع”.

 

وقالت عكاظ، “من مبدأ المهنية والموثوقية التي تنتهجها “عكاظ” دائما وفق ميثاق الشرف الصحفي الذي لن تحيد عنه، ومن مبدأ الشفافية والوضوح أمام القراء، نرفق لكم التسجيل الصوتي الذي يؤكد تواصل محرر الصحيفة مع خطيب جامع الشيخ زايد الإماراتي وسيم يوسف وتصريحاته المنشورة التي نفاها جملة وتفصيلا، إذ قال في جزء من نص مسجل، “بعضهم كتب لي عبر تويتر إما ألا يعود وسيم، أو يعود ممددا”.. والتي زعم فيها تلقيه التهديدات.

 

من جانبهم، دشن مغردو “تويتر” وسما تحت عنوان “#الشعب_السعودي_يطرد_وسيم_يوسف” وذلك بعد تصويت أجراه طارق النوفل تحت عنوان :”#الشيخ_وسيم_يوسف_يحاضر_بالرياض سؤال للشعب السعودي فقط هل انت مؤيد لهذا؟” حيث شارك بالتصويت أكثر من 35 ألف شخص صوت 79% منهم بعدم رغبتهم بحضور وسيم يوسف للرياض مقابل 21 % مؤيدين.

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث