AlexaMetrics بالفيديو.. ميريام فارس بفستان فاضح في اول حفل لها بعد الولادة | وطن يغرد خارج السرب

بالفيديو.. ميريام فارس بفستان فاضح في اول حفل لها بعد الولادة

عادت الفنانة ميريام فارس من جديد الى الساحة الفنية بعد أن غابت عنها لأشهرٍ قليلةٍ بداعي الأمومة، وها هي اليوم تستأنف نشاطها الذي تميّزت به سابقاً وعُرفت به على الصعيد العربي بعد أن وضعت طفلها “جايدن” وعاشت معه أول 40 يوماً وزوّدته بحنانها وعطفها اللامتناهيين.

ولكن، حان الوقت لتعتلي الفنانة اللبنانية المسارح وتواصل مسيرتها الفنية، حيث كانت وما زالت من أهمّ النجمات وأشهرهنّ اللواتي يحيين أكبر عدد حفلات زفاف وسهرات خاصة، وأولى مشاريعها بعد هذا الجمود الفني كانت في عمان وتحديداً في مسقط، حيث أحيت أمس حفلاً ضخماً حضره عددٌ كبيرٌ من محبّيها الذين إشتاقوا إليها.

ميريام عبّرت من خلف الكواليس عن حماسها الكبير بالصعود على المسرح وقد بدت سعيدة جداً من خلال فيديو فصير ظهرت به، ما يدلّ على شغفها الكبير وحبّها لفنّها وما تقدّمه لمتذوّقي الموسيقى والاغاني الجميلة.

ولكن ما كان ملفتاً في الموضوع، أنّ النجمة المعروفة أثارت الجدل في الوسط الفني بسبب فستانها الذي إختارته، الذي اعتُبر فاضحاً نوعاً ما، تحديداً في منطقة الصدر، حيث كشف عن جزءٍ كبيرٍ منه من خلال شقّ وصل الى منطقة البطن، الأمر الذي عرّضها لبعض الانتقادات من قبل من شاهد الصور والفيديوهات التي إنتشرت من هذه السهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *