الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةالهدهدبالصور.. "فضيحة جنسية": رئيس وزراء روسيا السابق عاريا مع ناشطة بريطانية

بالصور.. “فضيحة جنسية”: رئيس وزراء روسيا السابق عاريا مع ناشطة بريطانية

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية لقطات جنسية لميخائيل كاسيانوف، رئيس الوزراء الروسي السابق، أبرز منافس للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع ناشطة بريطانية.
وكشفت الصحيفة أن كاسينانوف ظهر “شبه عارٍ” مع الناشطة ناتاليا بيليفين “39 عامًا”، في شقة بموسكو، ورأت الصحيفة أن هذا الإصدار من قبل الكرملين الذي أذيع على قناة NTV، يهدف إلى تدمير واحد من قادة المعارضة والذي ينظر لنفسه باعتباره رئيسا محتملا بديلا لـ”بوتين”، فضلًا عن كونه يعد هجومًا وإهانة للناشطة التي تعتبر ناقدة قوية للقيادة الروسية وخاصة نشاطاتها في الشيشان بشأن الديمقراطية.
وأظهرت اللقطات بوضح وجه كاسيانوف والناشطة البريطانية، وبالرغم من مشاهد العري الواضحة إلا أنها لا تظهر أفعالا جنسية صريحة.
ويبدو أنه تم تصويرها بواسطة كاميرا خفية في غرفة خلع الملابس في شقة بموسكو تستخدم على ما يبدو لعلاقتهما السرية، ولم تكشف التقارير عن الشخص الذي يقف وراء هذا الفيديو، ولكن من الواضح أنها تهدف لإحراج المعارضة قبل الانتخابات المقبلة.

1

2

3

4

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. فضيحه وفضيحه وين الفضيحه يعني شو عاري وعاريه ويمارسوا الرذيله هل هذه تعتبر فضيحه عندهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث