الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةالهدهدآخر صرعات النظام السوري: علاج السرطان بالمتة!

آخر صرعات النظام السوري: علاج السرطان بالمتة!

في اختراع جديد خرجت به صفحات مؤيدة لنظام السوري كشفت شبكة أخبار اللاذقية عن مصل مكون من ماء ومتة قالت إنه لعلاج داء السرطان القاتل لتسارع صفحات مؤيدة أخرى لتداول هذا الدواء العجيب.

 

وبحسب تلك الصفحات فإن المصل قادر على القضاء على السرطان خلال 180 دقيقة فقط وتم تقديمه لجامعة تشرين حيث أرسل كتاب لوزارة التعليم العالي طلب فيه البدء بتجربته.

 

ونقلت شبكة بلدي الإخبارية عن “المخترع” قوله إنه سيعرض “المصل” المكون من الماء لتردد صوتي مشابه للترددات التي تطلقها الدلافين والخفافيش مقداره “مليار هرتز”.

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذا المقدار لا يوجد أي جهاز أو أي سماعة قادرة على إعطائه، خصوصاً أنه بعيد جداً عن الحزمة الصوتية وفوق الصوتية.

 

وأشار المخترع المثير للجدل إلى أنه اعتمد على “خبراته في مجال “الطاقة والفلك” من أجل الوصول إلى هذه المرحلة التي يستطيع فيها العقار القضاء على الخلية السرطانية خلال 180 دقيقة فقط.

 

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يروج فيها إعلام النظام وصفحاته لمثل هذه الأكذوبات فقد نشرت إحدى شبكاته المعروفة علاجاً لمرض الإيدز عن طريق تناول الكفتة!.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث