الرئيسيةالهدهدمسؤول سعودي: احذروا من إطلاق "النكات" عن اختطاف الطائرات

مسؤول سعودي: احذروا من إطلاق “النكات” عن اختطاف الطائرات

حذر مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالرحمن الفهد، من إطلاق النكات المتعلقة باختطاف الطائرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأشار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن هذه التغريدات يتم رصدها والتعامل معها بجدية شديدة، مستشهدا بتغريدة ساخرة لأحد المغردين يعلن خلالها تخطيطه لاختطاف طائرة مطالبا بفدية قدرها عشرة ملايين ريال (3.4 مليون دولار) ولجوء سياسي لأحد البلدان.

 

وقال “الفهد” في التغريدة المنشورة على حسابه الرسمي أمس الأربعاء: “هناك تغريدات عن (اختطاف طائرات) تصريحا أو تلميحا، قد تكون مزاحا ولكن يتم رصدها والتعامل معها بجدية، فتجنب ذلك”.

 

يذكر أن حادثة اختطاف طائرة مصرية كانت متوجهة صباح أول أمس الثلاثاء، من برج العرب بالإسكندرية إلى القاهرة، أشغلت وسائل الإعلام حول العالم، بعد تغيير مسارها بشكل اضطراري بسبب قيام أحد الركاب بارتداء حزام يشبه الحزام الناسف، مطالبا الطيار بالتوجه إلى قبرص، وتبين في نهاية الأمر أن الحزام ليس ناسفا، وأن المختطف كان يريد الذهاب إلى طليقته القبرصية بحسب عدة روايات.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث