الرئيسيةحياتناصور| أول ظهور لـ"أبو الليف" بعد غيبوبة 20 يوماً .. ويكشف سر...

صور| أول ظهور لـ”أبو الليف” بعد غيبوبة 20 يوماً .. ويكشف سر “الحقنة” التي كادت أن تقتله

يحلّ المطرب الشعبي نادر أبو الليف، اليوم الخميس، ضيفاً على برنامج “معكم” على فضائية cbc، بعد تحسّن حالته الصحية وإفاقته من الغيبوبة التي استمر فيها 20 يوماً كاملة.

 

وتحدّث أمام جمهور البرنامج عن قصة اقترابه من الموت ودخوله في الغيبوبة طوال تلك المدة حتى ظنّ جميع أقاربه ومعارفه أنه سيفارق الحياة لا محالة .

ابو الليف

ويسرد أبو الليف خلال فقرته أسباب إصابته والحقنة الخاطئة التي كادت تودي بحياته وكشف بتأثر شديد عن من وقف بجانبه وساعده وتحدّث بكل عرفان عن الشاعر أيمن بهجت قمر ووقوفه بجانبه في محنته .

 

وبكى أبو الليف عندما تحدّث عن الأشخاص الذين كانوا يتمنون موته ولم يهتموا لأمره وفي هذا الإطار يغنّي أغنيته الشهيرة “مبقاش عندي ثقة في حد” والتي تفاعل معها الجهور كثيراً خاصة مع بكاء أبو الليف أثناء الغناء .

ابو الليف2

وحضرت زوجة أبو الليف “ورد” معه إلى الاستوديو وشاركت في جزء من اللقاء واعترف أبو الليف بفضلها عليه وكيف وقفت بجانبه حتى تحسّنت حالته الصحية وتحدّث عن جدته الراحلة التركية الأصل التي شاهدها في الأحلام طوال مدة الغيبوبة .

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث