الرئيسيةالهدهدالنفيسي: هكذا يختبئ الطابور الإيراني تحت عباءة "الوطن"

النفيسي: هكذا يختبئ الطابور الإيراني تحت عباءة “الوطن”

أشار المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي استاذ العلوم السياسية، إلى أن مليشيات الحشد الشعبي والمليشيات الموالية لإيران تقول “عراقيون نحن”، قائلا: “هذا صحيح ولكن (الأجندة إيرانية).. هكذا يختبئ الطابور الإيراني تحت عباءة (الوطن)”.

 

وأضاف النفيسي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “لذلك أقول : لا ينبغي الركون لمظلة ( الوطن) ونحن نكابد هذه المواجهة التاريخية مع إيران الذي يقول مرشدها : مستقبلنا في الصواريخ وليس المفاوضات”.

 

واستبق “النفيسي” تغريداته بالتحذير من طوابير إيران، مؤكدا أنها الموالين لإيران أخطر من إيران.

 

وأشار إلى أن وحشية الميليشيات والحشد في العراق تتحرك بوحي من قاسم سليماني وتحت مظلة وطنية، قائلا: “نحن في حالة حرب مع إيران وطوابيرها المنثورة هنا وهناك، وفي الحرب لا مجال للتلعثم أو التردد أو المجاملات فذاك يفضي إلى الهزيمة”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. حاقدين اذا تبقون على هذه العقلية مصيركم مثل صدام بطل الحفرة لماذا تلغون حق الشيعة في وطنهم وتلحقونهم مع ايران وتنسون عمالتكم المفضوحة الى اسرائيل وامريكا وكافة الدول الغربية وتركيا وباكستان والله اذا تبقون على هذه العقلية مو بس الخليج ايصير شيعي لا الدنيا كلها اتصير شيعة لان الشيعة ما عندهم ارهاب فقط ايدافعون عن انفسهم والعالم كله يعرف هذا الامر لكن سياسات المصالح وبيع الاسلحة والاعتياش على الحروب تكمم الافواه ومن اين لهذا النفيسي ان يكون مفكرا انه شخص عادي وداعية للحرب والفتنة

    • الشیعه یدافعون عن انفسهم .بالله قلی کیف تحاصرون الفلوجه وتقولون تدافعون عن انفسکم وتذبحون السنه فی العراق وسوریا وتقول نداغع عن انفسنا حتی اابهایم لن تقتنع بهذا الکلام لکن العیب فی حکامنا .وعندما یضهر حاکم مثل عمر او عثمان وعندها ستذکرون ما تفعلونه الیوم فی المسلمین من قتل وتهجیر .والله غالب علی امره ولکن اکثر الناس لا یعلمون.

  2. د النفيسي أشاطرك الرأي بخصوص عملاء إيران على كل أرض عربي بما فيه الحشد الشعبي يقتلون السنة على الهوية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث