الرئيسيةالهدهدطليقة مُختطِف الطائرة المصرية تخرج عن صمتها وتوجّه هذه الرسالة له

طليقة مُختطِف الطائرة المصرية تخرج عن صمتها وتوجّه هذه الرسالة له

قالت طليقة مختطف طائرة مصر للطيران “سيف الدين مصطفى” إنها تشعر بالإحراج مما قام به طليقها وخطفه للطائرة أمس الثلاثاء.

 

وأكدت طليقته، في تصريحات لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أنها لن تقوم بزيارته في السجن أثناء مثوله أمام المحكمة، بعد الإحراج الذي تسبب به نتيجة كل تلك الدعاية على مستوى العالم وقالت” لا أريد رؤيته أبدًا”.

 

وكان سيف الدين مصطفى، الذي استخدم حزامًا ناسفًا وهميًا لإجبار الطائرة على تغيير مسارها من القاهرة إلى قبرص، يأمل أن يزور زوجته وأطفاله.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. طالما انتي طليقته يعني مطلقه يعني لا علاقة لك به شو دخلك فيه والا بدك تطلعي عالاعلام شوفوني انا طليقة خاطف الطائرة من اجل الشهره وكما قال المثل اشهروا اسمي ولو باسم بنت ال …

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث