الرئيسية » أرشيف - المجلة » ملياردير خليجي يستعرض ثراءه الفاحش بسيارات من الذهب في لندن!

ملياردير خليجي يستعرض ثراءه الفاحش بسيارات من الذهب في لندن!

في سابقةٍ هي الأولى من نوعها للإفصاح عن الثّراء، والتي أوقفت الرأي العام في بريطانيا عندها كثيراً، استعان ملياردير خليجيّ بأسطولٍ من السيارات المُصنّعة من الذهب الخالص للتجول وسط شوارع لندن، وذلك للتنقل بين مكان للأخر أثناء إجازته التي لا تتعدى أيام قليلة.

 

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعةً من الصور لموديلات مختلفة من السيارات التي انضمت إلى الأسطول وكان منها مرسيدس G63 و بنتلي، رولز رويس، لامبورغيني أفينتادور، وتكلف نقل السيارات وحده أكثر من مليون دولار.

 

ولم تُشِر الصحيفةُ البريطانية الى هُويّة هذا الملياردير الخليجيّ.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ملياردير خليجي يستعرض ثراءه الفاحش بسيارات من الذهب في لندن!”

  1. هذا هو الأسراف بعينه .. انهم يتشبهون بقارون , يموت كل يوم اللأف من المسلمين و غير المسلمين من الجوع و الفقر ,, وهؤلاء الأقزام يفعلون ذلك لقد اعطاهم الله عز وجل المال وسوف يحاسبهم عليه … حسبنا الله ونعم الوكيل .

    رد
  2. هذه هي نتاج التزاوج بين النظام السعودي القمعي النهبي و مشايخ الطاعة العمياء الذين يسهلون لهؤلاء نهب اموال الامة باسم طاعةو لي الامر ليملؤا بطونهم المنتفخة من العطايا الا من رحم ربي ممن هم في سجون الظلم او يلتزمون الصمت

    رد
    • ياياكلب ياواطي كل واحد يطقع قلت النظام السعودي ياكلب ايران النظام السعودي باق الي ان يشاءلله غصب عنك وعن كلاب فارس وبعدين ياحقير هذا الثري السافل يمثل نفسه لعنة الله عليك وعليه

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.