الرئيسية » الهدهد » بلبل بن زايد يطل في “ثياب الواعظين” ليهاجم القرني:” في عيونك حول غريب دخيل ربك ارحمني”

بلبل بن زايد يطل في “ثياب الواعظين” ليهاجم القرني:” في عيونك حول غريب دخيل ربك ارحمني”

“خاص- وطن”- خرج حمد المزروعي الكاتب والاعلامي الاماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, مرتديا ثياب الواعظين ليهاجم الداعية السعودي عائض القرني الذي نجا من محاولة اغتيال مؤخراً في الفلبين, عاقداً مقارنة بينه وبين المرشد الايراني علي خامنئي.

 

المزروعي الذي أطل بثياب الواعظين نشر صورة للداعية السعودي إلى جانب إحدى الفتيات داخل المستشفى الذي يرقد فيها لتلقي العلاج مرفقا الصورة بتغريدة ماكرة جاءت فيها ” لعنة الله على دعاة الشهوة في الدنيا طمع بالجواري وفي الاخرة حور العين من اليوم ورايح راح اشجع اي فريق ضد الفلبين “.

كما وأرفق المزروعي صورة أخرى للقرني في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”, علق عليها ” في عيونك حول غريب دخيل ربك ارحمني يا الاحول “.

 

وساق المزروعي في تغريداته الماكرة بالقول ” يزعجنا البعض بانه عالم من اهل السنه والحقيقة تقوله انه من زنادقة اهل التوك توك ” مضيفا ” مفهوم كل شعره بجمرة تغير بمنظور القرني واصبح كل شعره بنظرة وما ادراك ما النظرة #شهوة_الفلبين “.

وأطلق المزروعي لقب “قرن الشيطان” على الداعية السعودي عائض القرني معلقا على صورتين الاولى للقرني على سرير المرض والثانية للمرشد الايراني الخامنئي وقال ” خامنئي وقرن الشيطان كلاهما في المستشفى السؤال من تجوز له الدعوة ومن لا تنفع معاه دعوة ولا صدقة ”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بلبل بن زايد يطل في “ثياب الواعظين” ليهاجم القرني:” في عيونك حول غريب دخيل ربك ارحمني””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.