“خاص- وطن”- خرج الكاتب والاعلامي الاماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي , مرتديا ثياب الواعظين ليهاجم الداعية السعودي الذي نجا من محاولة اغتيال مؤخراً في , عاقداً مقارنة بينه وبين المرشد الايراني .

 

المزروعي الذي أطل بثياب الواعظين نشر صورة للداعية السعودي إلى جانب إحدى الفتيات داخل المستشفى الذي يرقد فيها لتلقي العلاج مرفقا الصورة بتغريدة ماكرة جاءت فيها ” لعنة الله على دعاة الشهوة في الدنيا طمع بالجواري وفي الاخرة حور العين من اليوم ورايح راح اشجع اي فريق ضد الفلبين “.

XXX

كما وأرفق المزروعي صورة أخرى للقرني في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”, علق عليها ” في عيونك حول غريب دخيل ربك ارحمني يا الاحول “.

 

وساق المزروعي في تغريداته الماكرة بالقول ” يزعجنا البعض بانه عالم من اهل السنه والحقيقة تقوله انه من زنادقة اهل التوك توك ” مضيفا ” مفهوم كل شعره بجمرة تغير بمنظور القرني واصبح كل شعره بنظرة وما ادراك ما النظرة #شهوة_الفلبين “.

HHH

وأطلق المزروعي لقب “قرن الشيطان” على الداعية السعودي عائض القرني معلقا على صورتين الاولى للقرني على سرير المرض والثانية للمرشد الايراني الخامنئي وقال ” خامنئي وقرن الشيطان كلاهما في المستشفى السؤال من تجوز له الدعوة ومن لا تنفع معاه دعوة ولا صدقة ”

AAA