AlexaMetrics الفلسطيني أينما ذهب واجه عذابا.. السعودية تحتجز "فلسطينيين" دون تهمة في ترحيلات الشميسي | وطن يغرد خارج السرب

الفلسطيني أينما ذهب واجه عذابا.. السعودية تحتجز “فلسطينيين” دون تهمة في ترحيلات الشميسي

ناشد فلسطينيون “محتجزون” ومهددون بالإبعاد والطرد من السعودية, الجهات المعنية بالتدخل لحل قضيتهم, بعد احتجازهم في ما يعرف ترحيلات الشميسي بجدة دون تهمة تذكر.

 

وفي مناشدة وصلت صحيفة وطن فإن السلطات السعودية تحتجز “6” شبان فلسطينيين بدون تهمة حيث خاضعوا اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ أيام, وأشارت المناشدة إلى أن من بين المحتجزين في “الشميسي” شباب مسجونين من سنة وثلاث شهور دون تدخل احدا, ولفتت كذلك إلى أن الفلسطينيين المحتجزين لا يستطيعون السفر لانهم يحملون الوثائق المصرية وهم لاجئون في السعودية ولا يقبلهم اي بلد اخر.

 

ويقول صاحب المناشدة إن ” من بين الشباب من يحتاج للعلاج وبينهم من له في السعودية ابناء وزوجات ولديهم عوائل والان هم في السجون بدون تهمة ولا يستطيعون لا الخروج للحرية ولا السفر خارج المملكة ”

 

وتساءل مرسل المناشدة إلى متى يكون مصير الفلسطيني معلق.. نحتاج تدخل عاجل وسريع من ولات الامر ونرجو من سعادتكم التكرم ونشر هذا الموضوع نرجو من يهمه الامر ان يتم تحسين الفلسطينيين  كباقي الجنسيات المقيمة في السعودية..

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *