الرئيسية » فيديو » سيارة جائعة تقتحم مطعماً وتصيب الزبائن في عجمان

سيارة جائعة تقتحم مطعماً وتصيب الزبائن في عجمان

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اصطدام سيارة بواجهة مطعم خاص بالمأكولات السريعة على شارع الاتحاد بمنطقة الصناعية الجديدة بإمارة عجمان نتج عنه إصابة رجل وامرأتين وطفلة من أسرة واحدة أثناء تواجدهم داخل المطعم بالإضافة إلى إصابة سائقة المركبة.

 

وبحسب مدير إدارة المرور والدوريات في عجمان العقيد علي حميد المسيبي فإن “سائقة المركبة عربية الجنسية، وكانت تقود مركبتها من نوع شيري لإيقافها في المواقف الخاصة بالمطعم”.

 

يضيف المصدر “أنه عن طريق الخطأ قامت بالضغط على دواسة الوقود بدلاً عن مكابح التوقف مما أدى إلى صدم واجهة المطعم وصدم رجل وامرأتين وطفلة من الجنسية العربية كانوا متواجدين في الداخل، وسببت لهم إصابات بسيطة، كما تعرضت السائقة لإصابات بسيطة وتم نقلهم إلى مشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان”.

 

وقد تم تحويل سائقة المركبة المتسببة بعد أخذها العلاج اللازم إلى مركز شرطة الحميدية الشامل لاستكمال الإجراءات القانونية فيما ودعا مدير إدارة المرور والدوريات كافة السائقين إلى ضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر والالتزام بقواعد المرور والتركيز عند التوقف، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين من الحوادث الخطيرة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.