الرئيسية » الهدهد » الإمارات تكرّم منتقص النبيّ: الزند بأبو ظبي لحضور حفل زفاف صديق له تحت شعار يا هلا بالغالي

الإمارات تكرّم منتقص النبيّ: الزند بأبو ظبي لحضور حفل زفاف صديق له تحت شعار يا هلا بالغالي

“خاص- وطن”- إذا لم تجد أحدا يصغي إليك يفتح لك باب الأمل ونوافذ المستقبل لقيادة ثورات مضادّة، الإمارات تفتح لك أبواب القصور لتحقيق حلمك وحلم كلّ طاغية مثلك.

 

لتحقيق حلمك يرجى الإتصال بشيوخ الإمارات لخبرتهم الكبيرة في هذا المجال ولقوّة علاقاتهم مع دوائر المخابرات العالميّة ومجموعات المرتزقة الكولومبية والوزراء المعزولين في بلدانهم والّذي ربّما يكون من بينهم وزير العدل المصري المعزول أحمد الزند.

 

حيث قال مصدر دبلوماسي بسفارة مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة الأربعاء، إن زيارة المستشار أحمد الزند لأبو ظبى شخصية، ولا يوجد تنسيق مسبق مع السفارة بشأن تلك الزيارة.

 

وغادر المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال مطار القاهرة الدولي بعد ظهر اليوم الأربعاء، ، متوجها إلى أبو ظبى على متن طائرة خطوط الإتحاد، حيث أنهى إجراءات السفر عبر استراحة كبار الزوار.

 

وقال مصدر بمطار القاهرة الدولى إن أسرة المستشار الزند المكونة من زوجته وأبنائه وزوجاتهم غادرت معه على متن الرحلة نفسها.

وأوضح المصدر أن سفر الزند يأتى لحضور زفاف مستشار زميله فى الإمارات، سبق لهما العمل سوياً عندما كان وزير العدل المقال يعمل فى رأس الخيمة.

 

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أصدر الأحد الماضى قراراً بإعفاء المستشار أحمد الزند، من منصبه على خلفية تصريحاته التى إثارات جدلا.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الإمارات تكرّم منتقص النبيّ: الزند بأبو ظبي لحضور حفل زفاف صديق له تحت شعار يا هلا بالغالي”

  1. بغض النظر عن صحة سفره للامارات ام لا
    هل يحق لاي دوله منعه من دخولها؟؟؟
    ارحموا عقولنا اذا كانت دولته لم تحاكمه واقالته فقط فهل يحق للدول الاخرى محاكمته ومنعه من دخولها؟؟؟

    رد
  2. كل واحد يرغب بمال ودعاره وخمر يعتدي على الإسلام والمسلمين ويشيطنهم فتغدق دويلة الدعر الأموال والحماية والإقامة له فيها لانها مجمع الزناة والكفار وأعداء الله والرسول صلى الله عليه وسلم والمسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.