AlexaMetrics جمال ريّان: زلات لسان الاعلام المصري ‘بلا فلاتر‘ و هي المسؤولة عن انحطاط الاخلاق | وطن يغرد خارج السرب

جمال ريّان: زلات لسان الاعلام المصري ‘بلا فلاتر‘ و هي المسؤولة عن انحطاط الاخلاق

(خاص – وطن) انتقد الإعلامي الفلسطيني بقناة الجزيرة جمال ريان ما يبثّه الإعلام المصري من برامج تلفزيونية “لا طعم ولا رائحة ولا لون ولا قيمة لها”، وذلك خلال سلسلة من التدوينات على صفحته على “تويتر”، اليوم الثلاثاء.

 

وقال ريان: إنّ “عمرو أديب ينافق ان الزند اطيح به بزلة لسان وبعد خمس دقائق يزل لسانه هو ويصف فخامة الرئيس محمد مرسي بالتافه لاقالته طنطاوي ويشيطن الاخوان!!!”.

 

وأضاف: “زلات لسان الاعلام المصري بلا فلاتر فهذه الطغمة هي المسؤولة اولا وأخيرا عن انحطاط القيم الاخلاقية في المجتمع المصري”.

 

وتساءل الإعلامي الفلسطيني” “متى ستتوقف هذة الطغمة الإعلامية عن نفاق النظام عبر اهانة وشيطنة ووصف فخامة الرئيس محمد مرسي بأبشع الصفات هذه اهانة لهيبة الرئاسة المصرية”.

 

وأردف: “هذه ليست حرية إعلامية !!! هذا انفلات إعلامي لدي ثقة عميقة ان هذه الطغمة الإعلامية المنفلتة بلا فلاتر هي من ستطيح بنظام السيسي والايام بيننا”.

 

وأكّد جمال ريّان أنّه “اذا ما تم التخلص من هذه الطغمة الإعلامية في الفضائيات المصرية” فإنّه سيتبرع على نفقته الخاصة بتنظيم دورات مهنية للإعلاميين الشباب.

 

وختم ريان سلسلة تغريداته مقدّما دروسا في الإحترام لهيبة الدولة المصرية قائلا: “الا تعلم هذه الطغمة الاعلامية ان هناك شيئاً أسمه القيمة الاعتبارية للاشخاص أهانتهم لفخامة الرئيس مرسي المختطف اهانة لهيبة الرئاسة لمصر وشعبها.”

 

يذكر أنّ مجلّة “الإيكونوميست” البريطانية كانت قد وصفت قبل أسبوعين في تقرير لها، ما يحدث في برنامج الإعلامي أحمد موسى “على مسئوليتي” بأنه يلخص عبثية المشهد الإعلامي المصري، الذي لا يقل فيما يقدمه عما يقدمه موسى من أكاذيب.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *