الرئيسية » الهدهد » مشادة حامية الوطيس بين مسيحي دافع عن “نبي الله” وشيخ مصري انفعل نصرة للزند “فيديو”

مشادة حامية الوطيس بين مسيحي دافع عن “نبي الله” وشيخ مصري انفعل نصرة للزند “فيديو”

اندلعت مشادة حامية الوطيس بين الشيخ المصري أحمد كريمة – استاذ الفقه بجامعة الازهر – والمحامي القبطي أبانوب جرجس الذي تقدم ببلاغ ضد المستشار أحمد الزند على خلفية تصريحه ضد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 

ودافع كريمة عن الزند مشيرًا إلى أن النبي موسى والنبي يونس – عليهما السلام – غضبا وسامحهما الله .

 

وإثر ذلك طلب “أبانوب جرجس” الرد على كلام “كريمة” المدافع عن “الزند” إلا أن كريمة قاطعه قائلًا: أنت لا دخل لك بالشريعة يا “أبانوب” وملكش دعوة بالإسلام وروح شوف قضاياك مع المسيحية .. والزند لم يخطئ في النبي محمد بشخصه .. وبعدين انت مالك انت تتدخل في حاجة ليها علاقة بالإسلام ليه؟ انت بتهدد الوحدة الوطنية “بحسب رأيه”

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مشادة حامية الوطيس بين مسيحي دافع عن “نبي الله” وشيخ مصري انفعل نصرة للزند “فيديو””

  1. من خالف الله و رسوله ما حكمه شرع الله فكيف من يتطاول على من الله بعثه خاتم الانبياء يا شيخ كريمه خلك كريمه لان في لغة الاسلام كريمه اخت الرجل القوام و انته يا كريمه ليس لك قوام قوامك زند راح مع مهب الريح شوف لك قوام اخر هههههههههههه

    رد
  2. لا حول ولا قوة إلا بالله من بعض هؤلاء الدعاة يدافع عن من سب الرسول صلى الله عليه وسلم فهذا المحامي القبطي قدم بلاغ ضد الزند لأنه تطاول على الرسول صلى الله عليه وسلم يا للعجب

    رد
  3. لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يازند وياكريمة اتقارن اشرف الخلائق الانبياء بهذا الصغير الزند عليك لعائن الله انت وهو .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.