الرئيسية » الهدهد » الخليل تعود وتتقدّم للمواجهة .. 3 شهداء بعمليتي دهس منفصلتين اليوم

الخليل تعود وتتقدّم للمواجهة .. 3 شهداء بعمليتي دهس منفصلتين اليوم

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، بزعم تنفيذهم عمليتي دهس منفصلتين شرق مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة أصيب فيهما ضابط وجندي إسرائيليين.

 

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن الشهداء هم: قاسم فريد أبو عودة (30عامًا)، ويوسف مصطفى طرايرة (18عامًا)، وأمير فؤاد الجنيدي (22 عاماً) من مدينة الخليل.

 

بينما ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت”  أن مركبة تقل فلسطينيين اثنين حاولت دهس مجموعة من الجنود على محور “الياس” القريب من المستوطنة في حين لم يصب سوى جندي بشكل سطحي وجرى إطلاق النار باتجاه المركبة ما تسبب باستشهاد المهاجمين.

 

وقالت الصحيفة إنه عثر بحوزة الفلسطينيين بداخل المركبة على مسدس وبندقية محلية الصنع من نوع “كارلو غوستاف” حيث يعتقد الجيش ان الاثنين حاولا القيام بعملية دهس وإطلاق نار في المكان.

 

وبعد وقت قصير جرى الحديث عن عملية دهس اخرى أصيب فيها ضابط إسرائيلي بجراح وذلك على مدخل آخر للمستوطنة في حين جرى إطلاق النار على الفلسطيني فاستشهد بالمكان.

 

ومنعت قوّات الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول إلى المكان، بينما شدّدت قوّات الاحتلال من إجراءاتها، وشوهدت أزمة مرورية خانقة على طول الطريق الالتفافي (خط 60).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.