الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةفيديوفيديو| خليجية تخلع حجابها وتقول "الله يعين كل وحدة منقبة" !

فيديو| خليجية تخلع حجابها وتقول “الله يعين كل وحدة منقبة” !

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة خليجية منقبّة تهاجم عبر حسابها في “سناب شات” منتقدي من يخلع الحجاب معتبرة أن ما تفعله وتقوله راجع لها فقط ويعبر عنها وليس من حق أي شخص أن يفرضه عليها.

 

فقد ظهرت “العنود الحربي” التي خلعت النقاب ثم الحجاب بشكل متدرج قائلةً: “الله يعين كل وحدة منقبة” وأضافت أن المنقبة تتعرض للمعاكسات والتحرش أكثر ممن تكشف وجهها، معللة ذلك بأنها عندما كانت منقبة تعرضت للتحرش كثيراً، مشيرة إلى أن نظرة الأجانب للمنقبات تكون غريبة لهن.

 

وطالبت الجميع أن يفكروا بمنطق العقل؛ لأن هناك بنات يلبسن النقاب ويقمن بأمور لا تقوم بها فتيات متبرجات، وفقاً لصحيفة “المرصد”

 

وقد أثار الفيديو انتقادات لاذعة من متابعي السناب لكن العنود ردت: “أنا هذا رأي وأنت ياتقبل أو لا تقبل” مشيرةً أنه لا يمكن لشخص أن يحكم عليها أن تدخل الجنة أو لا.

 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. تصدقي انا استاهل أن سمعت تفاهتك لكن اقول لكي ولامثالك من …… حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أغلب أهل النار من النساء متمنيا لكي ذلك وانت حره بنظر نفسك ولكن في نظر الدين انتي …..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث