الزند جاء يكحلها.. عماها: أعتذر وأثق أن الرسول سيقبل اعتذاري مثلما فعل مع الكفار بعد فتح مكة

0

علق المستشار المثير للجدل على التصريحات التي أطلقها خلال برنامج تلفزيوني “تطاول فيها” على رسول الله صلى الله عليه وسلم الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة ورغم محاولة اعتذاره الا أنه في تصريحاته الجديدة زاد الطين بلة كما يقال.

 

وقال الزند “أخشى أن يكون أحد الصحفيين، هو الذى أثار هذه الزوبعة من خلال السوشيال ميديا.. وأنا استغفرت الله العظيم مرات ومرات ومرات أمس، يا سيدى يا رسول الله جئتك معتذرًا، وأنا أعرف أن اعتذارى مقبولاً لأن رسول الله قَبِلَ اعتذار الكفار عندما أطلق سراحهم خلال فتح وقال لهم اذهبوا أنتم الطلقاء، وأنا لست منهم، ولكن المسألة تم إثارتها لأغراض سياسية.. وهكذا إعلام والسوشيال ميديا”.

 

وأوضح وزير العدل المصري: “حوار أمس دار لمدة 4 ساعات، وتحدثت عن مشروعات الوزارة، والعدالة الناجزة، وتعيين أقارب الشهداء من الدرجة الثانية.. ومحدش يزايد عليّا.. أنا حافظ معظم القرآن الكريم، وأحافظ على الصلاة، وأداوم على الحج والعمرة كل عام، ومش عاوز اتكلم عن نفسى، وكل اللى بيثيروا هذه الزوبعة مايجوش 40 أو 50 واحد، وأنا أرفض هذا إطلاقًا”.

 

وتابع عن تصريحاته: “بالطبع غير مقصودة، استغفرت الله العظيم في التو واللحظة، وأقول للى بيفهم في اللغة العربية، إن ده أمر افتراضي، ولا أحد يتاجر بمشاعري تجاه ديني وسيد الخلق عليه الصلاة والسلام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More