الرئيسيةالهدهدشاب أردني امتطى ظهر حماره وجاب شوارع أرقى حي في عمان لعل...

شاب أردني امتطى ظهر حماره وجاب شوارع أرقى حي في عمان لعل وعسى أن يراه المسؤولين

- Advertisement -

“وطن”- فجر شاب أردني موجة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن امتطى ظهر حماره وجاب شوارع العاصمة الأردنية “عمان” في صورة مفاجئة لفتت انتباه الكبير إلى درجة أنها اجتذبت وسائل الاعلام المختلفة لإجراء المقابلات الصحفية ومعرفة حقيقة خطوته تلك التي أثارت اندهاش الشارع الأردني لمعرفة الاسباب الحقيقية التي تقف وراءها.

 

الشاب العشريني جاب شوارع أرقى أحياء العاصمة عمان على ظهر “حماره” الامر الذي صاحب خطوته العديد من الاجتهادات التي سٍيقت منها ربما تعود باعتبار ان الحمار وسيلة مجانية للتجول بين المناطق بدلاً من وسائل النقل المكلفة في الأردن إلى ترخيص المركبات التي شهدت مؤخراً قرار رفع أسعارها ، إضافة لارتفاع أسعار المشتقات النفطية رغم انخفاضها في الأسواق العالمية  “.

 

وأوضح الشاب سيف زيتون ، لوسائل إعلام ان فكرة ركوب الحمار جاءت ضمن سياق إحدى حلقات خاصة يتم تصوريها في ضواحي العاصمة عمان ببرنامج ساخر سيعرض لاحقاً على فضائية اليرموك احد اذرع جماعة الإخوان المسلمين الإعلامية حول ارتفاع أسعار المحروقات وترخيص المركبات.

 

وكان نشطاء التواصل الاجتماعي تناقلوا صورة لشاب يتجول على ظهر حمار في منطقة خلدا احد ارقى ضواحي العاصمة والتي يقنطنها غالبية مسؤولي الدولة الأردنية ، راحت معها الاجتهادات والتفسيرات التي استبعدت اعتقاد أن يكون تصوير عمل درامي خاصة لعدم تواجد فريق عمل وكاميرات ترافقه في جولته التي استمرت لساعات.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث