الرئيسيةالهدهدتعزيزات أمنية حول منزلي رئيس الوزراء الأردني عقب تعرضه لإطلاق الرصاص

تعزيزات أمنية حول منزلي رئيس الوزراء الأردني عقب تعرضه لإطلاق الرصاص

“خاص- وطن”-  عززت قوات الأمن الأردني مساء الأربعاء تواجدها في محيط منزلي رئيس الوزراء عبدالله النسور في مدينة السلط غربي العاصمة عمان ، عقب حادثة إطلاق النار التي شهدها منطقته من قبل مسلحين مجهولين لاذوا بالفرار أمس الثلاثاء.

 

ووفقاً لروايات شهود عيان لصحيفة ” وطن ” فان عدد من ناقلات قوات الدرك تمركزت على مداخل الحي المؤدي لمنزل النسور ، إضافة لعدد آخر في محيط المنزلين التابعين له احدهم في شارع الستين بمنطقة ” الطف ” ، والأخر على مدخل المدينة.

 

وأوضحت مصادر موثقة ان التعزيزات تأتي تحسباً لأي طارئ ،خاصة وان مطلقي الأعيرة النارية أمس الثلاثاء لا زالوا متوارين عن الأنظار وعدم تمكن قوات الأمن الكشف عن هويتهم ومعرفة دوافعهم.

 

وكان مجهولون أطلقوا عصر الثلاثاء أعيرة نارية بصورة عشوائية بالمقربة من منزل رئيس الوزراء عبدالله ، دون وقوع إصابات بشرية او خسائر مادية، فيما لم تتضح أسباب ودوافع إطلاق النّار، أو الجهة التي تقف وراءه .

 

وزعمت ترجيحات الرواية الأمنية وقتها أن يكون مطلقو النار في حالة “سُكر”، مشيرةً إلى أنّ الأجهزة المعنية اتخذت الإجراءات اللازمة وفتحت تحقيقاً في الموضوع عقب عثورها على مفرغات الرصاص في محيط الحادثة ، تمهيداً للتعرف على هويتهم وإحالتهم لاحقاً للجهات التحقيقية والقضائية .

 

ويقيم رئيس الوزراء الأردنيّ في منزل وظيفي في العاصمة عمان وفقاً لبرتوكول متبع مع كافة رؤساء الحكومات الأردنية.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث