الثلاثاء, مايو 24, 2022
الرئيسيةالهدهدالغنوشي نفى تصريحاته.. أمير سعودي يهاجمه ويصفه بصاحب الوجه "القبيح"

الغنوشي نفى تصريحاته.. أمير سعودي يهاجمه ويصفه بصاحب الوجه “القبيح”

شن الأمير السعودي خالد آل سعود هجوما على رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي, مستنكرا موقفه من تصنيف حزب الله اللبناني “تنظيما إرهابيا”.

 

وقال الأمير السعودي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.. “المدعو راشد الغنوشي يكشف عن وجهه القبيح، مُعترضاً على تصنيف ” حزب الله ” منظمة إرهابية ..”.

 

ونفى رئيس حركة النهضة التونسية، الشيخ راشد الغنوشي، ما نسب إليه من تصريحات تناقلتها وسائل إعلام مختلفة، حول موقفه من اعتبار حزب الله اللبناني منظمة إرهابية.

 

وأوضح زعيم حركة النهضة أن تحريفًا وقع لتصريحاته في بعض وكالات الإعلام، ما أعطى انطباعًا بأنه يدعم حزب الله، مشيرًا إلى أن التصريحات المذكورة مقتطعة من سياقها.

 

وقال الغنوشي إنه أكد في التصريحات أن “دور حزب الله في المقاومة دور مقدر ويعترف به الجميع”، وأوضح أنه وعلى الرغم من ذلك” يدين ويرفض وقوف الحزب مع الثورات المضادة ومع الطائفية في سوريا وفي اليمن وتورطه في دماء الأحرار وفي تدمير سوريا واليمن”.

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. الغنوشي الذي امضي جل حياته ببريطانيا تحت مسمي اللاجئ كانت علاقته بايران جيده وعندما عاد الي تونس ومع انه لم يساهم بالثوره التونسيه اصبح وبفضل المال المشبوه من الخليج وايران يحكم القرار بامور تونس والي الان هو من يحكم البلاد وليس السبسي لان المؤامره علي تونس كانت باتفاق النهضه ونداء تونس

    عندما يسال التونسي عن ما جلبته النهضه لتونس سيكون الجزم بان الخراب حل بتونس بتولي النهضه الحكم سرقوا البلاد ونهبوها وادخلوا الارهاب والبدع وعندما يعطي رايه في حزب اللات حتما سيكون موافقا لمواقفه ولن يكون في نظره ارهابيا لان النهضه في حد ذاتها منظمه ارهابيه بامتياز والذي لا يخفي علي احد ما قامت به من تفجيرات في مطلع الثمانينات فتاريخها دموي ارهابي
    الله يخلصنا من هذه الجماعه المزيفه الارهابيه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث