الرئيسية » حياتنا » هذا ما يريدُه الزّوج من زوجته قبل بدء العلاقة الحميمة

هذا ما يريدُه الزّوج من زوجته قبل بدء العلاقة الحميمة

لا شكّ أنّ العلاقة الحميمة، تحتاج إلى تهيأة وتمهيد من الزوجين، للوصول الى السعادة القصوى فيها، وأن لا تكون روتيناً يمارسه الزوجان في كلّ لقاء.

 

ولهذا، يُتطلب من الزوجة العديد من الأمور الواجب أن تقوم بها؛ كون الزوجة يسعد كثيراً بها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ومنها:

 

 

1 – اختيار ملابس مناسبة للعلاقة: اختاري ملابس مثيرة تناسب العلاقة واحرصي على إنتقاء كل قطعة تقومي بشرائها وحاولي اختيار ألوان يحبها زوجك.

 

2 – المداعبة: في الحقيقة المداعبة لا تقتصر على ما قبل العلاقة الحميمية فقط، أو على زوجك فقط، بل عليكِ أنتِ أيضًا، حاولي قدر اﻹمكان مداعبة زوجك أثناء ممارسة العلاقة.

 

3 – التواصل: لا يمكن أن تغفلي الدور الكبير الذي يلعبه التواصل البصري أثناء ممارسة العلاقة الحميمة والكلمات مع زوجك، لمعرفة ما يريد لإرضاء فضوله كل ذلك يؤثر على نجاح العلاقة الحميمة.

 

4- التدليك والتحفيز: أنت في حاجة دائمة إلى تحفيز زوجك خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فالعلاقة الحميمة لا تعتمد على شخص واحد فقط بل على مشاركة متبادلة بينك وبين زوجك.

 

5 – أخبريه عن احتياجاتك باللمس: يمكنكِ مساعدة زوجك أثناء العلاقة الحممية، عن طريق إخباره بأكثر اﻷماكن التي تُثيرك باللمس وبدون كلمات، عادة سيحب زوجك هذه الطريقة.

 

6 – اضيفي بعض التوابل: يكون كلا الطرفين راضٍ بشكل تام عن العلاقة الحميمة ولكن أنتِ وزوجك في حاجة إلى كسر الروتين اليومي عن طريق تجربة أوضاع حميمية جديدة أو ألعاب وعبارات وملابس مختلفة، أو الذهاب ﻹجازة قصيرة معًا.

 

7 – بادري بالخطوة الأولي: لا تنتظري أن يبادر زوجك بالخطوة الأولى لبدء العلاقة الحميمية، فهو أيضًا يريد أن يشعر برغبتك الكاملة به.

 

8 – لا تغفلي لغة العيون: لغة العيون تلعب دوراً كبيراً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة لذالك لا تغفليها، فزوجك يفضل أن يشاهد ردة فعلك خلال وقت الجماع، أخبريه بحبك له، لاتغفلي المرح والتواصل مع زوجك جيدًا أثناء العلاقة الحميمية.

 

9 – حمام دافئ معًا: بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية لا تسرعي لارتداء ملابسك، يمكنكما أخذ حمام دافئ معًا، أو الاحتضان لفترة قصيرة وتوصيل الشعور بالتقدير والحب بينكما.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.