السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةتقاريرشكرا أبناء زايد.. الإمارات أكبر ميناء للقوات الأمريكية خارج أراضيها مقابل هذه...

شكرا أبناء زايد.. الإمارات أكبر ميناء للقوات الأمريكية خارج أراضيها مقابل هذه المكافأة

قال تقرير صدر بداية شهر مارس الجاري لوزارة الخارجية الأمريكية إن الإمارات هي أكبر ميناء للبحرية العسكرية الأمريكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأضاف التقرير المتعلق بالتعاون العسكري والامني  بين الولايات المتحدة والامارات إن دعم أبوظبي لقوات واشنطن في المنطقة عاملاً حاسماً في تعزيز نجاحاتها في الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن الحرس الوطني الإماراتي يستخدم المهارات المكتسبة من تدريب مشاة البحرية الامريكية بتمويل من المكتب الاتحادي للهجرة لنشر تلك القوات جنبا إلى جنب مع القوات الأمريكية في أماكن مثل أفغانستان.

 

وهنا نشكر شيوخ الإمارات على دورهم الحثيث في تحريك القوات الأجنبية في مهاجمة الدول العربية والاسلامية إنطلاقا من أراضيهم, وللحفاظ على مصالحهم وسلطتهم إذ أكد التقرير قيام الخارجية الأمريكية الولايات المتحدة في إطار هذا التعاون بإبلاغ الكونجرس بأهمية إرسال أربعة AAQ 24 (V) أنظمة ذخائر للأشعة تحت الحمراء، للهجوم المباشر لحماية الطائرة الرئاسية الخاصة بالإمارات من أي هجمات محتملة بالصواريخ ، ضد زيادة التهديدات الصاروخية المتزايدة على طائرات الإمارات!.

 

وكشف التقرير كذلك عن أن الولايات المتحدة عرضت على الإمارات مجموعات أسلحة حديثة من نوع 1,000 GBU-31B/B(V)1 and B(V)3  تنفذ عن طريق 600 GBU-12 موجهة بالليزر من البوارج والحاويات لدعم جهود الإمارات في مواجهة تنظيم الدولة و “القاعدة” في اليمن، وهذا سوف يساعد على تعزيز شراكتنا، وخاصة لدعم قوات الولايات المتحدة في المنطقة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. كل دول العالم قاطبه تتعامل مع امريكا والغرب مقابل مصالحها ومصالح شعبها
    اتركوا عنكم تضخيم الامور وتركيز المواضيع على الامارات فاهدافكم مكشوفه
    ومافيش فلوس

    • تم تنصيف حزب الله على أنه منظمة إرهابية .. كونة مدعوماً وداعم للأرهاب ..
      موافقين على هذا ولا شك به .. ولكن .. لماذا امريكا للأن لم تنصف على أنه أضعف الإيمان .. داعمة للأرهاب .. خليك من كل الي تسويه في العالم ..

      نكتفي بإعترافها الصريح التام .. انها تمد اسرائيل بالسلاح .. إذا اسرائيل بهذا السلاح تحارب فلسطين .. واسرائيل الكل يعترف دون اعتراض انها عدو محتل صهيوني وبهذا نقول اذا امريكا تدعم الاحتلال على دولة أخرى ظلماً ..

      تماماً نفس معادلة أيران بإستخدام حزب الله في سوريا ..

      يا شيخ ويا مشائخ .. لماذا إلى اليوم لم تنصف امريكا ..

      ياخي اريد اعرف وضع امريكا ايش .!؟

      الدول هذي تتبع هواها ومصالحها .. لا تمد للأسلام صلة لا من بعيد ولا من قريب .. يعني مصلحة الإسلام والأمة الإسلامية مضروبه على الجدار وانت جلس دافع على هواك ايضاً .

    • يا شيطان 666 نعلم جيداً أنك تابع للمخابرات الصهيونية الإرهابية فلا تتذاكى لأنك مكشوف. معظم دول العالم ، بل جميعها تتعامل مع أميركا لكن .. ليست كلها تنفذ رغبات الولايات المتحدة في تدمير الإسلام كما إمارات الدعارة ، والقذارة ، والعمالة ، والخيانة إمارات فُساق زايد .. فكفاك كذباً ونفاقاً ورعونة وحماقة لأنك أحمق وأبله ولا تخاف الله يا ديوث

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث