الرئيسية » حياتنا » صور| عملة فرنسية قديمة تدل على زيارة الفضائيين للأرض !

صور| عملة فرنسية قديمة تدل على زيارة الفضائيين للأرض !

نشر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطاني تقريرا يلقي الضوء على عملة فرنسية قديمة يرجع تاريخها إلى عام 1680، والتي يعتبرها بعض المهتمين بعالم الفضاء والبحث عن الكائنات الفضائية دليلا قاطعا على ظهور جسم غامض زار كوكب الأرض منذ مئات السنين.

 

والأمر الذي أثار هذه الأقاويل هو أن العملة التي كانت تستخدم في العدّ، مرسوم عليها جسم دائري يبدو مثل الصحن طائر بشكل ملحوظ، وهذه النظريات الجديدة جعلت أنظار العالم تتجه مرة أخرى للعملة القديمة التي يرجع تاريخها إلى عقود.

 
هذه النظريات التي توضح أن العملة الفرنسية تحكي للعالم عن زيارة كائنات فضائية للأمر تعرضت لانتقادات واسعة من المشككين الذين قالوا إن الرسمة الموجودة على العملة يمكن أن تكون زهرة، أو حتى درعا أو أي تفسير آخر، ورد “سكوت جيم ارنج” رئيس تحرير موقع الكائنات الفضائية UFO Sightings Daily أن الرمز المميز هو دليل على ظهور الأجسام الطائرة المجهولة في فرنسا القديمة لذلك نقشوها على النقود.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صور| عملة فرنسية قديمة تدل على زيارة الفضائيين للأرض !”

  1. الغريب في الأمر أن الإعلام يصور الفضائيين على أنهم متطورين جدا و يستخدمون سفن فضائية غاية في التطور و السرعة لكن عندما يرسل البشر مركبات فضائية يصورون الفضائيين بأنهم بدائيين و شبه عراة و يعيشون في أرض جرداء كالمجسم الذي يضهر في الصورة بشكل بدائي جدا و في أرض قاحلة أمر غريب

    رد
  2. لالالا هم فعلا زاروا الأرض أنا شفتهم لابسين من غير هدوم وكانوا دائما يزوروا امريكا وفرنسا واوروبا كانوا ينقبوا ويبحثوا مخصوص عن الديناصورات طبعا الدول العربية كانت ترفض زيارتهم لبلداننا ولذلك لم نسمع بهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.