الرئيسية » الهدهد » القناة العاشرة الإسرائيلية: نخشى قتل عكاشة بعد إسقاط عضويته

القناة العاشرة الإسرائيلية: نخشى قتل عكاشة بعد إسقاط عضويته

“خاص- وطن”- بثت القناة العاشرة الإسرائيلية تقريرا لها حول تبعات قرار إسقاط عضوية البرلمان عن الإعلامي توفيق عكاشة، عقب اللقاء الذي جمعه مع السفير الإسرائيلي بالقاهرة حاييم كورين.

 

وقالت القناة الإسرائيلية إنه بعد إسقاط عضوية عكاشة في البرلمان يُخشى على حياته، وهو الأمر الذي يدعو الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للتدخل في الأزمة لضمان حماية عكاشة.

 

ولفتت القناة العاشرة إلى أن ردة الفعل الشعبية في مصر بعد اللقاء الذي جمع عضو البرلمان السابق توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي حاييم كورين كانت قوية وأنهت مستقبل عكاشة السياسي.

 

وأضافت القناة الإسرائيلية أنه في خطوة غير مسبوقة صوت الليلة الماضية ثلثي أعضاء البرلمان على قرار إقالة عكاشة. موضحة أن القصة بدأت عندما نشرت صور استضاف فيها النائب البرلماني السفير الإسرائيلي بمنزله.

 

وردا على هذه العاصفة الرافضة للقاء الذي جمع عكاشة وكورين، قال السفير الإسرائيلي بالقاهرة إنه يجب قبول واحترم آراء الآخرين من أجل تعزيز العلاقات بين البلدين اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.

 

وبينت القناة أن الرأي العام المصري يرفض أي شكل من أشكال التطبيع مع إسرائيل وأي شخص يشتبه في أنه على اتصال مع الإسرائيليين يصبح منبوذا من قبل دوائر واسعة بالمجتمع ووسائل الإعلام المصرية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “القناة العاشرة الإسرائيلية: نخشى قتل عكاشة بعد إسقاط عضويته”

  1. يبدو ان اسرائيل رأت في هذا المعتوه فرصه ان يكون في مركز القايده في مصر لذلك تحاول حمايته لدعمه مستقبلا ويكون تحت قدمها ويلبي لها ماتريد…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.