AlexaMetrics اليمنيون يضربون الحوثيين في مقتل.. عاصفة "شكرا سلمان" تجتاح العاصمة صنعاء "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب
الحرس الملكي

اليمنيون يضربون الحوثيين في مقتل.. عاصفة “شكرا سلمان” تجتاح العاصمة صنعاء “فيديو”

“وطن- خاص”- استطاع اليمنيون من ضرب الحوثيين في مقتل, بعد أن أطلقوا حملة في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها الجماعة المدعومة من قبل إيران, في انقلاب نفذته على الحكم العام الماضي, الأمر الذي دفع السعودية لإطلاق عاصفة الحزم المتمثلة بـ”التحالف العربي” لاعادة الشرعية إلى اليمن وطرد الحوثيين.

 

العاصمة صنعاء شهدت إطلاق حملة “شكرا سلمان” في إشارة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يقود حملة اعادة الأمل الحملة التي تلت عاصفة الحزم, الامر الذي دفع الحوثيين الذين جن جنونهم إلى إغلاق بعض الشوارع في العاصمة اليمنية صنعاء، عقب انتشار اللافتات والمنشورات المؤيدة لقيادة التحالف العربي الداعم للشرعية.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، مساء أمس الخمس، أن لافتات انتشرت في العديد من الشوارع حملت شعارا “شكرا سلمان.. قائد الأمة الذي أزال يأسها ورفع رأسها وأعاد بأسها”، في إشارة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي تقود بلاده التحالف الذي ساهم في دحر المتمردين.

 

وجابت عشرات السيارات وهي تحمل لافتات “عاصفة الشكر” بشوارع العاصمة، وهي “تصدح بالأغاني والقصائد التي تشيد بنجدة خادم الحرمين الشريفين لإخوانه وجيرانه من أبناء الشعب اليمني وبقرار عاصفة الحزم”، بحسب ما نقلت شبكة “سكاي نيوز” الإخبارية.0

 

وتفاعلت المقاومة في جميع الجبهات على مشارف صنعاء مع رسالة “شكراً سلمان”، من قلب العاصمة في تناغم رائع، فشاركت جموع من المقاومين وقوات الشرعية في رفع لافتات “عاصفة الشكر” في المواقع المحررة وعلى الآليات العسكرية، بالإضافة إلى مشاركتها في طمس شعارات الموت الحوثية ليحل محلها شعار الحياة والأمل “شكراً سلمان” كجزء من أنشطة الحملة.

 

يُذكر أن الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، المعروفة بـ”عاصفة الشكر” هي حملة شعبية يمنية عالمية مفتوحة، انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم تحت شعار “شكراً سلمان”، مقابل عاصفة الحزم وما تلاها من مبادرات وتضحيات.

 

وكذلك فضح جرائم الحوثيين والمخلوع صالح وحلفائهم، وقد قامت بتدشين مواقعها الإلكترونية منذ ذلك الحين، وكان لها الكثير من الفعاليات والبرامج داخل اليمن وخارجها، وأهمها في تعز وعدن ومأرب، والرياض والخُبَر، وكذلك في واشنطن، ونيويورك ولندن، وغيرها.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الأمل في اليمن مستمر اللهم زد وبارك هنيئا لليمنيين ونتمنى لهم كل يوم عاصفة حزم وأمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *