الرئيسية » حياتنا » ياسر العظمة: ليس لي أي صلة بوسائل التواصل الاجتماعي

ياسر العظمة: ليس لي أي صلة بوسائل التواصل الاجتماعي

كشف الفنان السوري “ياسر العظمة” المعروف بالعمل المميز “مرايا” عن أنه لا علاقة له بحسابات منسوبة لاسمه في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في تصريح خاص له نقله موقع سيريا برس.

 

بحسب المصدر فقد أكد “العظمة” أنه لا يملك أي صفحة أو حساب على وسائل التواصل، مشيراً إلى أنّ هناك من ينتحل شخصيته في “الفيس بوك” “تويتر” بحساب يحظى بمتابعة ما يزيد عن 60 ألف شخص، كتب عليه “الحساب الرسمي والوحيد للفنان ياسر العظمة في مواقع التواصل الاجتماعي” وتبنى آراء سياسية ومواقف في قضايا كثيرة على لسان الفنان.

 

كما نشر الحساب المزيف مواقف على لسان الفنان ياسر العظمة بحق زملاء آخرين له، وتضمن “هاشتاغات” لقضايا معينة، تبرأ منها الفنان في تصريحه.

 

وقال ياسر: إن هناك صفحات في موقع “انستغرام” باسم “عشاق ياسر العظمة” تنشر فيديوهات ومقاطع من أعماله، وأخرى باسم “الأسطورة ياسر العظمة”، وجميعها تدار من قبل شباب من محبيه ومعجبيه ولا يتحكم بها هو أبدا.

 

ومن المعروف أن الفنان ياسر العظمة خلال مسيرته الطويلة امتنع عن إجراء حوارات صحفية، إذ اعتبر أعماله هي من يقرّبه من الناس واكتفى بها.

 

وياسر العظمة ممثل سوري ينتمي لعائلة دمشقية عريقة من مواليد العاصمة، درس الحقوق في جامعة دمشق وتخرّج منها، واشتهر من خلال مسلسل “مرايا” الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 20 عاماً، قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات التي غالباً ما تحمل الطابع النقدي الكوميدي، وشارك بمسرحيات منها غربة، وضيعة تشرين.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.