الأربعاء, مايو 25, 2022
الرئيسيةالهدهدفيصل القاسم يكشف "السبب المجهول".. من هنا قطعت الكهرباء عن سوريا كلها

فيصل القاسم يكشف “السبب المجهول”.. من هنا قطعت الكهرباء عن سوريا كلها

نقل الدكتور فيصل القاسم الإعلامي السوري الشهير عن مسؤول سوري سابق، قوله إن انقطاع الكهرباء عن كامل الأراضي السورية لا يمكن أن يتم إلا من خلال زر في غرفة تحكم موجودة في دمشق، نافيا أن يكون القصف الروسي وراء حادث الانقطاع الكامل للكهرباء، اليوم.

 

ودوَّن “القاسم” عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، الخميس: “مسؤول سوري سابق يوضح سبب انقطاع الكهرباء عن كامل الأراضي السورية: قطع الكهرباء عن سوريا مرة واحدة لا يتم أبدا أبدا إلا من خلال زر في غرفة تحكم موجودة في دمشق فقط. تستطيع قطع الكهرباء عن أي محافظة أو منطقة. وليس القصف الروسي حتى لو قصف الروس وغيرهم عشرات المحطات لا يمكن أن تقطع الكهرباء في كل البلاد”، كما ورد بنص المنشور.

 

وتشهد المحافظات السورية كلها انقطاعا تاما للتيار الكهربائي، بدأ عند الساعة الواحدة من ظهر الخميس (11,00 تج)، دون أن تعرف أسبابه، وفق ما أفاد تليفزيون النظام السوري.

 

وكانت وكالة الانباء السورية الرسمية “سانا” قد تحدثت عن سبب مجهول دون معرفة الاسباب التي تقف وراء قطع الكهرباء على الأراضي السورية بأكملها.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث