الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةالهدهدفورين بوليسي تمهّد لإصدار نسختها العربية من أبو ظبي بمقال يشيد بـمحمّد...

فورين بوليسي تمهّد لإصدار نسختها العربية من أبو ظبي بمقال يشيد بـمحمّد بن زايد

“وطن”- احتفلت وسائل الإعلام الإماراتية -وهي المعروفة بحساسيتها من نظيرتها الأمريكية- على غير عادتها، بتقرير أصدرته مجلّة فورين بوليسي الأمريكية تمدح فيه دولة الإمارات العربية المتحدة وقائدها الفذّ محمّد بن زايد.

 

وقالت المجلّة الأمريكيّة الأبرز إنّ “الإمارات مصنع لإنتاج الأفكار المثيرة حول مستقبل الحكومات تعين وزيرة شابة لوزارة الشباب.”

وأضافت أنّ “الإمارات مثال في مجال تمكين المرأة في العمل الحكومي والبرلماني وأكثر من 70% من طلاب الجامعات الإماراتية هم إناث.”

وأكّدت فورين بوليسي أنّ “الإمارات تأسست من قبل القائد صاحب الرؤية الشيخ زايد بن سلطان الذي تبنى مبادئ التسامح في دولته منذ قيامه.”

 

وتابعت “عدد من الدول الكبيرة يمكن ان تستفيد من التزام مماثل لالتزام الامارات بالابتكار، ناهيك عن التسامح والسعادة وأن الزائر للإمارات لابد ان ينبهر بما أنجزته هذه الدولة في فترة زمنية قصيرة جدا.”

 

وكشفت فورين بوليسي أنّ “تشكيل حكومة تركز على سعادة الناس ليس جديدا، فقياس مدى سعادة الناس كان من الأهداف الرئيسية للحكومة الإماراتية منذ سنوات مضيفة أنّ الإمارات تحتل صدارة التصنيفات في مختلف الأصعدة بما فيها جودة الحياة والتنافسية وجودة البنى التحتية وخدمات الطيران المدني.”

 

وواصلت المجلّة الأمريكية في تقريرها “الجريء المبرّر أنّ “محمد بن زايد هو أحد أبرز القيادات العالمية صاحبة الأفكار الخلاقة وقبل عام تحدث عن عزم الإمارات الاحتفال بتصدير آخر برميل نفط.”

 

وجاء تقرير المجلّة الأمريكية الشهيرة والمعروفة بالجرأة في أغلب الأحيان كتكريم للحكومة الإماراتية بقيادة محمّد بن زايد على تمكينها من إصدار نسختها العربيّة في شهر أبريل القادم من دولة الإمارات المتحدة وتحديدا من أبو ظبي.

 

يذكر أنّ عديد المعلّقين على إعلان المجلّة الأمريكية إنشاء نسخة عربيّة من الإمارات، قد عبّروا عن غضبهم من ذلك لمعرفتهم مسبقا بالخطّ التحريري المستقبلي للنسخة العربية من المجلة الأمريكية الشهرية الأشهر في العالم.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث