“وطن- عمان”-  تنظر اللجنة التأديبية في الاتحاد الكروي الأردني بحيرة إلى إصدار عقوبة بحق لاعب ، احتفل بطريقة غريبة عقب تسجيله هدف في مرمى الخصم بالخروج من أرض الملعب والتوجه إلى مدرج الجمهور لمشاركة احد المشجعين ” بنفس شيشة “، قبل عودته مجدداً لاستئناف المباراة.

 

وتنشغل اللجنة في حيرتها بإصدار العقوبة المفترضة بحق اللاعب لخلو لائحة النظام الداخلي من مواد مخصصة للحادثة ، فيما يرجح أن يتم توجيه عقوبة وفقاً لتصورات قريبة من تصرفه المثير للجدل، ولعل أكثرها غرابة عدم تدخل حكم المباراة وفريقه من توجيه عقوبة وقت تصرفه.

 

وكان لاعب كرة قدم سجل هدف في لقاء فريقه في دوري الدرجة الثالثة الأردنية، واحتفل بالهدف بالخروج من أرض الملعب، وتوجه إلى أحد الجماهير الذي كان يدخن أثناء متابعة اللقاء من المدرجات، وقام اللاعب بأخذ نفس من “” وعاد إلى ملعب اللقاء.

 

وتغزو الشيشة والنارجيلة والسجائر مدرجات الجماهير في الآونة الأخيرة بصورة مثيرة للجدل، الامر الذي اثار جدلاً رياضياً واسعاً حول غياب الانضباط عن الملاعب في أبسط حدوده، وسط مخاوف من تزايد انتشارها خاصة الشيشة في المدرجات وتحولها إلى شبه مقاهٍ شعبية، لم تتخذ معها اللجنة التأديبية في الاتحاد الكروي الأردني قراراً لوقفها.