الرئيسيةالهدهدالمزروعي بشماتته في القرني يثبت ان الإمارات "داعشية" بإمتياز

المزروعي بشماتته في القرني يثبت ان الإمارات “داعشية” بإمتياز

رأى ناشطون ان دولة الإمارات لا تفرق أبدا عن تنظيم داعش الذي تزعم محاربته فقد أثارت تغريدات كتبها المغرد الإماراتي حمد المزروعي، والمعروف بأنه أحد أفراد أجهزة الأمن الإماراتية، بشأن الهجوم المسلح الذي استهدف الشيخ السعودي عائض القرني في جنوب الفلبين، سخطاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد دون المزروعي عدة تغريدات على وسم (هاشتاغ) #إصابة_الشيخ_عائض القرني تظهر سعادة بالحادث الذي تعرض له القرني، وكتب نصا “لا أخفيكم مدى سعادتي اليوم”. وأورد في أخرى “اللهم لك الحمد والشكر بقدر حجم السماء”.
واعتبر المزروعي -في تغريدة أخرى- أن الهجوم “عقوبة من الله لكل من أساء استخدام المنابر وسيس الدين لجماعة وحزب”.

وسرعان ما فجرت كتابات المغرد الإماراتي حالة من الغضب في تويتر، فقد أعاد الكاتب السعودي جمال خاشقجي تغريد صورة لتغريدات المزروعي، وكتب عليها “أعوذ بالله، ألا يجد هذا من يوقفه عند حده؟”
بينما ذهب مغرد إلى اتهام المزروعي بالتحريض على قتل السعوديين، وفق تعبيره، واعتبر آخر أن الحادث كشف من سماهم “المنافقين”، وقال ثالث بأنه “لسان وحذاء أمن الإمارات .. فحذاري منهم”، مضيفاً “إذا كان للعهر معنى آخر .. فهو حمد المزروعي”
جدير بالذكر أن هذا الهجوم على علماء السعودية، ليس الأول من نوعه الذي يشنه “المزروعي” وغيره من المحسوبين على أجهزة الأمن الإماراتية، على علماء ورموز السعودية، في ظل غياب أي رفض رسمي لتغريداته.

1 2 3

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث