الرئيسيةالهدهدنجاة الداعية السعودي عائض القرني من الاغتيال ومقتل مرافقيه بإطلاق نار بالفلبين

نجاة الداعية السعودي عائض القرني من الاغتيال ومقتل مرافقيه بإطلاق نار بالفلبين

أصيب الداعية السعودي الشيخ عائض القرني, الثلاثاء, وقتل عدد من مرافقيه في عملية اطلاق نار بعد محاضرة ألقاها في مدينة زانبوانغا الفلبينية.

 

بدوره غرّد الداعية عبد الرحمان نصار على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مطمئناً أن الشيخ القرني بخير بعد إصابته في إطلاق نار بالفلبين، مضيفًا أن خمسة من مرافقيه لقوا مصرعهم.

 

وكان الداعية القرني البالغ من العمر “57 سنة” قد غرد على حسابة الرسمي في “تويتر” قبل دقائق من الحادث كاتباً “لا تسل أحداً عن درجة إيمانه، سل نفسك عن محافظتك على الصلاة، وكثرة ذكر الله، ومصاحبتك للقرآن، وحفظ لسانك وسلامة قلبك “.

0ff8afa9-bfca-4723-af15-3fdc6c1a9089

ذكر أن القرني من مواليد قرية آل شريح بمحافظة بلقرن جنوب المملكة العربية السعودية، يحمل دكتوراه في الحديث النبوي وهو مؤلف وداعية إسلامي.

 

وكانت الفلبين قد ضبطت خلية على علاقة بالحرس الثوري الايراني تخطط لتنفيذ اعتداءات ضد أهداف سعودية على أراضيها, مشيرة إلى أن أفراد الخلية يحملون الجنسية اليمنية.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. بدأت تظهر الحيه رأسها وتلدغ على المكشوف….هذه ايران وهذه تصرفاتها وتتدعي انها دولة اسلاميه ,,,اقسم أحد. الاسلام في اقصى الشرق وهؤلا في اقصى الغرب….وبلاشي الشعارات الزائفه لانها لم تعد تنطلي على أحد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث