مجلس الشعب السوري من التصفيق إلى مسرحيات الاستجواب

1

“خاص- وطن”- في مسرحية جديدة لا تخلو من الطرافة دعا مجلس الشعب السوري وزير الكهرباء في حكومة بشار الأسد للاستجواب، بالتزامن مع انقطاع التيار عن معظم المدن السورية لفترات طويلة واختفاءه عن بعض المدن كحلب وبعض المناطق الخارجة عن سيطرة قوات الأسد.

 

يأتي ذلك قبل شهرين من انتهاء ولاية المجلس الذي يتهمه الكثيرون بالنفاق والكذب وتأليف المسرحيات بعد أن استجوب وزير التجارة الداخلية دون أي نتائج إيجابية.

 

حول ذلك كتب الإعلامي السوري غازي عبد الغفور، الذي يتولى منصب نائب مدير التلفزيون السوري على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” معلقاً: “يعني بدكم تقلعوهم مافي داعي لكل هذه التمثيليات لم تعد تنفع للاستهلاك، لا المحلي ولا الخارجي”.

 

وأكمل: “ع اساس سورية بوضعها الراهن ناقصها هيك مسرحيات سخيفة ومقززة. ايام اللولو كان احسن وزير بنص فرنك، فما بالك اليوم!!!”.

 

وفي ختام حديثه قال: “عن جد البعض استمرأ استغباء المواطن السوري، وهذا هو الارهاب بعينه. الوزير الذي لديه رأي اخر، له الحق برفع قضية ضدي. اجري باحسن واحد فيكم..”.

12814103_462523357285963_4019500061755543813_n

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الاسد الهصور يقول

    ما شالله استجواب الكونجرس الاميركي

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ونعم المسرحيات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More