“محدث”: مسلحون يقتلون شرطيين أردنيين في اشتباكات مع “متشددين” بإربد “فيديو”

0

“خاص- وطن”-  قتل شرطيان أردنيان وأصيب عدد أخر, في اشتباكات مع وقعت بين قوى الأمن الأردنية من جهة وجماعات متشددة يعتقد أنها تتبع للتيار السلفي ومطلوبين على خلفية قضايا أمنية من جهة أخرى, في مدينة اربد الاردنية، رافقها استخدام قنابل غاز في محاولة للسيطرة على اتساع دائرة الاشتباكات.

 

وقالت مصادر أمنية لمراسل “وطن” أن الاشتباكات المستمرة لغاية كاتبة الخبر أوقعت قتيلين في صفوف القوات الاردنية المسلحة وإصابات خطيرة في صفوف المسلحين, مشيرة إلى أن القوات الأردنية فرضت طوقا أمنيا على منطقة الاشتباك وما زالت تحاول السيطرة على الموقف, واعتقال الجناة في الوقت الذي تعالت الأصوات إلى تطويق الحادث دون إراقة الدماء.

 

وعززت قوات الأمن من تواجدها وقطعت التيار الكهربائي في محيط موقع الاشتباكات بحي التركمان في المدينة، حيث استخدمت قوى الأمن الأردنية طائرات استطلاع لرصد مواقع تواجد المسلحين.

 

وتشن قوات الأمن حملات مداهمة بحثاُ عن مطلوبين وخارجين على القانون ، وآخرين ينتمون لتنظيمات متشددة من انصار ” داعش ” وجبهة النصرة التي شهدت تزايد في بعض المدن الأردنية.

 

يتبع..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More