فنانات مصريات على فراش الدعارة.. تعرف عليهن!

10

عندما يمتزج الفن بالدعارة وعندما يتحول صفوة المجتمع إلى بائعي الهوى فاعلم أن أجراس ناقوس الخطر بدأت تدق.

 فنانات لم تكفهن الأموال الطائلة التي يتحصلن عليها من الأفلام والمسلسلات والإعلانات، فلجأن إلى الدعارة لتحقيق ثرواتهن، ودفعهن الغرور والتكبر لممارسة أفعالهن الشنيعة، مستغلات شهرتهن لمزاولة أعمال منافية للآداب.

 تجارة المتعة المحرمة تعتبر أسهل وسيلة لتحقيق أرباح مالية طائلة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها بعض الأسر المصرية من ضيق الرزق وقلة الحيلة، فتوجهن إلى التجارة المحرمة لسد احتياجاتهن اليومية في ظل تفشى هذا الوباء الذي يهدد المجتمع.

موقع “المصريون” سلطت الضوء على الفنانات المتهمات في قضايا “دعارة”

الفنانة غادة إبراهيم تستأجر شققًا للدعارة بالمعادى   

كانت الأجهزة الأمنية لمباحث الآداب ألقت القبض على الفنانة الشهيرة غادة إبراهيم لاتهامها بإدارة شقق دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، وذلك على خلفية اعتراف إحدى فتيات الليل عليها.

 وتبين من التحريات صحة المعلومات وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال، وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقق وضبط في الأولى 5 فتيات، وبالثانية 7 فتيات، اعترفت اثنتان منهن عليها، وتم عمل كمين أسفر عن ضبطها، وعثر بالمكان على خمور وأوقية ذكرية ومنشطات جنسية.

 القبض على الفنانة حنين  

 استطاعت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية بإلقاء القبض على الفنانة حنين وهي تستخدم شقتها في حدائق الأهرام لممارسة الأعمال المنافية للآداب ومعها ممثلة أخرى غير مشهورة.

 وبمداهمة قوة من المباحث للشقة برئاسة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة تم ضبط ثلاثة من الأثرياء العرب وهم في حالة تلبس وبعد تفتيش الشقة تم التحفظ على مبالغ مالية وملابس وزجاجات خمور.

 عايدة رياض

   لم تسلم الفنانة عايدة رياض من سهام تهمة الدعارة، التي أُطلق عليها قضية “الكومبارس”؛ حيث أُلقي القبض عليها مع 6 فنانات كومبارس، ومنهن ليلى يوسف الشهيرة بـ”ليليان”.   وعاقبتها محكمة أول درجة بالحبس لمدة عام، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الأوكار بحي مصر الجديدة، في أوائل عام 1982، وتم إيداعها بسجن القناطر لمدة 3 أشهر، ثم برأتها محكمة مستأنف الآداب في 24 فبراير 1983، بعد أن تأكدت من “الزج بها في الاتهام على غير سند من الواقع أو الحقيقة”.

القبض على الفنانة آمال حمدي داخل أحد الفنادق 

  وكانت مباحث الآداب تمكنت من إلقاء القبض على الممثلة الشابة آمال حمدي داخل أحد الفنادق الشهيرة تمارس الدعارة مع ثرى عربي وتبين أنها مسجلة آداب وسبق اتهامها في القضية رقم 9540 لسنة 2006 والقضية 6333 لسنة 2000 “ممارسة دعارة”. وكانت آمال حمدي قد دخلت أحد الفنادق الشهيرة مرتدية فستان سواريه، ورصدتها كاميرات الفندق أثناء صعودها إحدى الغرف التي يقيم فيها ثري عربي، وتم التشكك في أمرها لأنها ليست من النزلاء، ورغم أن أحد العاملين بالفندق أسرع إلى تحذيرها بأن الشرطة في طريقها إليها، وحاولت بالفعل الهرب متخفية في زي مختلف عن التي حضرت به لكن رجال الشرطة كانوا أسرع إليها.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. عبدالحق صداح يقول

    الفنان محمد صبحي يقول : ( إن الوسط الفني يصعب فيه الشرف وتسهل فيه الرذيلة ) .
    الشحرورة المقبورة صباح قالت : ( الوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الإجتماعية , فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين ) .
    فضائح أهل الفن تزكم الأنوف .
    الفن وكر الرذيلة .
    يقول الله تعالى : (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة )) .

  2. قاصد خير بوردح يقول

    أول مرة بحياتك تقول شي صح يااصداح

    1. عبدالحق صداح يقول

      أنا دائما أقول الصح يا بووردح . إلا إذا تعليقاتي السياسية على الحكام العرب الخونة ومن لف لفهم لم تعجبك فهذا شأنك . وأعتقد أن إسمك الأخير يعبر عن شخص غير سوي .

  3. السنوسي يقول

    و عندما سئل الممثل عادل إمام عن هل هو متزوج من الوسط الفني فأجاب : ما أنا متجوزهم كلهم !!!! ثم أضاف : زوجتي ليست من الوسط الفني و هي إمرأة محجبة و لا تظهر في الإعلام …
    يعني شهد شاهد من أهلها …

  4. محمد يقول

    ليس في الموضوع أي شي غريب أو يثير الانتباه وهذا هو مستواهم … ما استغربه حقا من كاتب الخبر هو أن يصفهم بصفوة المجتمع وهنا تكمن المشكلة . فصفوة المجتمع هم من يكونو سبب في تقدم المجتمع علميا واخلاقيا وليس من يكون أداة للدعوة لرذيلة .

  5. زهير يقول

    يقول كاتب المقال .. أجراس ناقوس الخطر بدأت تدق. . دين دان دووو دين دان دوووو دين دان دوووو
    دقت الاجراس ثم ماذا يباشا … ولا شي ودوئي يمزيكا

  6. ahmad يقول

    هذه هي الغاية من الفن في الدول العربية، لا توجد أية ملامة عليهن إن بحث عن خلفيتهن ستجد أنهن صعدن العمل عن طريق تقديم الخدمات الجنسية للمجتمع ومن يشرف عليه

  7. مسلم يقول

    (عندما يمتزج الفن بالدعارة وعندما يتحول صفوة المجتمع إلى بائعي الهوى).

    هذه الجمله تضليل وكذب وتدليس ونفاق. فالفن لا يمتزج بالدعاره لأنه مستنقع وأصل الدعارة والرذيلة والفجور والفسوق والمخدرات والخمور، وهؤلاء ليسوا صفوة المجتمع، فالمجتمعات العربية لا يمثلها العاهرات ولا الديوثين. ولا استغرب ابداً وجود مثل هذه الحثالات ترعاهم الدول وتضخمهم وتجعل منهم “نجوم” وهم ادوات لنشر كل فساد ورذيله وانحطاط. كل الوقائع والادلة تشير الى ان مستنقع الفن لا يدخله إلا عاهره او ديوث لأن وظيفته نشر العهر والدعاره ويلحق به الاعلام حيث يصبح أقصى طموح بعض “المذيعات” ان تصبح عاهره فتتحول من انسانه محترمه الى راقصه او متعريه حتى تخرج الى الشاشه.

  8. وعد السماء آت يقول

    هي مصر العهر من الأزل وكل فنها تسويق للدعارة ثقافة صهيونيه ممتدة عبر اظراط الأرض اظراط مصر العهر

  9. alachique يقول

    اجراس الخطر يا وطن دقت من اليوم الاول الذي اعتبرتم فيه الفنانين والمغنيين صفوة المجتمع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More