الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةأرشيف - المجلةفيديو| شاهد ماذا فعل الشعب الكندي مع السوريين وكيف رد الإحسان

فيديو| شاهد ماذا فعل الشعب الكندي مع السوريين وكيف رد الإحسان

(وطن – وعد الأحمد) عرض برنامج على موقع “يوتيوب” قصة شاب سوري لاجىء جاء إلى كندا من خلال الكنيسة، وكنوع من رد الإحسان بالإحسان قرر أن يعمل ويتعلم اللغة ويتطوع في المجتمع الكندي وجمع أطنان من المساعدات الإغاثية للاجئين.

 

وظهر الشاب ويُدعى “أحمد هلال” وهو من مدينة حمص داخل مستودع مليء بطرود كرتونية وأكياس نايلون مليئة بالحاجيات خُصصّ بعضها لمساعدة كبار السن وثمة عدة أقسام تتعلق بالأكل واللباس والأغطية وأدوات تنظيف منزلية وعربات أطفال وألعاب أطفال، وملأت هذه المساعدات التي جمعها أحمد من الكنديين ثلاث شاحنات كبيرة.

 

وفي مشهد تالٍ بدا هلال داخل صناديق إحدى السيارات التي نقلت المساعدات وبداخله برادات، وظهر عدد من الكنديين وهم يقومون بمساعدته بتنزيل بعض المساعدات وهم يبتسمون.

 

وأشار مقدم الحلقة “ولاء علاف” إلى أن الكنيسة مع مجموعة من العائلات في مدينة “جويلف” قررت أن ترد الإحسان بإحسانين -حسب وصفه-فنظمت احتفالاً بوصول شقيقه “مهدي” اللاجىء الجديد في المطار بباقات الورود، وأكد مقدم الحلقة أن “عائلتي هلال تتعلمان اللغة وتشاركان في التطوع مع المجتمع المحلي”، وختم بأن “لكلٍ من اللاجئين رسالة، وعليهم أن يقابلوا الإحسان بالإحسان”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث