هذا ما يعالجه مزيج القرفة والعسل المذهل

0

كشف الموقع الطبي الأمريكي “Health Food Star”، عن فوائد مزيج القرفة والعسل معاً، وتشمل:

 

1.أمراض القلب والأوعية الدموية: ابدأ يومك بتناول تركيبة قوية من العسل والقرفة بدلا من تناول البرتقال أو المربى على قطعة من الخبز، وسترى أن هذا المزيج يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم ويمكن أن يساعد على منع أمراض القلب والأوعية الدموية الخطيرة.

 

2.يعزز جهاز المناعة تناول المزيج بانتظام يقوي الجهاز المناعي ويحمي الجسم من البكتيريا والفيروسات المختلفة.

 

3.التهابات المرارة: عند الإصابة بالتهابات المرارة، يتم خلط ملعقتين من مسحوق القرفة وملعقة من العسل في كوب من الماء المغلي، وبعد أن يبرد المزيج ليبرد قليلا، يشربه المريض لحل المشكلة.

 

4.التهاب المفاصل: إضافة ملعقتين من العسل إلى ملعقة من القرفة في وعاء مملوء بالماء المغلي وشربه في الصباح والمساء، يساعد في علاج التهاب المفاصل المزمنة وأعراضها.

 

5.يخفض الكولسترول: يتم خلط ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من مسحوق القرفة في  وعاء، ويستهلك الخليط بشكل يومي لخفض مستويات الكولسترول بنسبة 10٪ حيث تظهر نتائجه خلال ساعتين فقط من تناوله.

 

6.نزلات البرد إذا كنت تعاني من نزلات البرد في الشتاء تناول خليط من ملعقة عسل وربع ملعقة صغيرة قرفة للتخفيف من أعراض السعال وتهدئته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More