“فيديو”: سهير البابلي تفصح عن عمرها الحقيقي وتشتم المتحرشين جنسيا بـ”اولاد الكلب”

0

أفصحت الفنانة المصرية سهير البابلي عن عمرها الحقيقي، فيما هاجمت الذين يتحرشون جنسيا بالفتيات والسيدات.

 

وبعد مماطلة منها حول الكشف عن عمرها الحقيقي، قالت سهير البابلي في حلقة السبت من برنامج “100 سؤال”، من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة” إنها من مواليد 1937، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 79 عاما.

 

وأشارت سهير البابلي أنها تمنت في عيد ميلادها، والذي احتفلت به أخيرا في 14 فبراير الجاري بأن يديم الله عليها نعمة الستر، وأن تحصل على المزيد من الأموال لأنها مبذرة وتعشق الإنفاق، وأن تحيا حياة سعيدة هي وابنتها وأحفادها.

على الجانب الآخر، أكدت سهير البابلي أن التحرش الجنسي انتشر في المجتمع المصري نتيجة قلة الأدب، وليس بسبب الكبت الجنسي.

 

 

وسبّت سهير البابلي المتحرشين جنسيا، واصفة إياهم بـ “ولاد الكلب”، ووجهت لكل متحرش رسالة هي: “أترضى لأمك وأختك أن يتم التحرش بها؟ عيب يا شباب مصر انتوا أرجل شباب في العالم إوعوا تخللوني أغيّر رأيي فيكم”.

 

واقترحت البابلي بأن تكون عقوبة المتحرش جنسيا هو تعليقه، كي تقوم كل ضحاياه من النساء والفتيات بفعل أمور خارجة فيه، ردا منهن على ما فعله بهن.

 

كذلك طالبت سهير البابلي الفتيات والسيدات بأن يقللن من جرعة التزيّن، وتجنّب ارتداء ملابس كاشفة بالقدر المستطاع، كي لا يكن أداء جذب للمتحرشين جنسيا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More