مخطط سعودي-تركي لإسقاط دمشق عبر “سياح” دخلوا سرا الى لبنان والأردن

7

اقدم السعوديون والاتراك على تغيير استراتيجيتهم من اجل “تحييد عن الصراع السوري، واسقاط بضربة واحدة وارسال قوات تحت غطاء سياح الى الدول المجاورة”، وذلك مع ادراكهم ان غزواً لسوريا قد يؤدي الى ردة فعل نووي من قبل .

ومن التلميحات على ان هناك مخطط يتم التحضير له، هو ان السلطات حذرت مواطنيها من السفير الى لبنان وطلبت من المتواجدين فيه مغاردته فوراً، وتبعتها الامارات باتخاذ الاجراءات عينها.

ونقلت اذاعة ” SuperStation95″، ومركزها نيويورك، عن مصادر في الاميركي، تأكيدها ان والسعودية والتحالف العربي، والبحرية التركية امرت بإعادة تمركز البحرية في البحر الابيض المتوسط، وطلب من يعضهم التمركز نحو اللاذقية في ، ونحو طرطوس. ولفتت المصادر الى ان “كل من هذه الأماكن هي المكان القواعد والقوات الروسية داخل ”.

ومن المرجح ان البحارة يستهدفون السفن الروسية المحملة بمضادات لصواريخ S-300 أو  S-400. وأشارت المصادر الى انه في اطار التحضير لهذه الخطة، فقد قام “التحالف العربي” بإدخال عدد من العانصر “سراً الى كل من لبنان والأردن تحت غطاء سيّاح”.

ولفتت الى انه، بات معروفاً ان الحكومة الاسرائيلية تعمل سرا مع السعودية والاردن لتتحضر لاستقبال عدد كبير من القوى العربية التي ستسخدم مرتفعات الجولان للوصول الى سوريا، من اجل الهجوم على دمشق وقوات الرئيس السوري بشار الاسد.

وكشفت عن ان سفن شحن محملة بالاسلحة والعتاد عبرت قناة السويس باتجاه لبنان، لافراغ حمولة الاسلحة.

وأوضحت المصادر ان هناك اكثر من 30 الف عنصر متخفيين في لبنان، مشيرة الى ان الاعداد تتزايد. ولفتت الى ان اكثر من 50 الف عنصر موجودين في عمانى وينتشرون في الفنادق والشقق العمانية. وأكدت وجود 150 الف عنصر في شمال السعودية، يتدربون على الاعمال العسكرية.

وأفادت انه قبل بدء الهجوم ستقوم تركيا بنقل قواتها عبر الحدود السورية قرب أعزاز وتوجيه الانظار نحو هذه المنطقة.

قد يعجبك ايضا
  1. جيفر ابن الجلندى يقول

    كاتب المقال اما انك تترجم الكلام من جوجل او انك لا تعرف الفرق بين عمان عاصمة الاردن وسلطنة عمان العمانيه!

    لقد اقحمت العمانيون في الموضوع وهم لا يخصهم لا من قريب او من بعيد!!!

    اما انكم تحذفوا الموضوع او ان تكتبوا مواضيعكم بكامل قواكم العقليه.

  2. الاسد الهصور يقول

    هل هذامعقول ولماذا عمان – مسقط
    ثم هل هكذا تسقى الابل

  3. Saad يقول

    نظريا كل شيء ممكن إلا أن تدعم إسرائيل الخطة لأن إسرائيل هي التي تحمي نظام الإجرام و الآن في قاعدة حميميم هناك عشرات الضباط الإسرائيليين يعملون جنبا إلى جنب مع الروسى

  4. عرب أمريكا لمن يبحث عن الحقيقة! يقول

    الى الأخ فيصل القاسم في عكس السير.
    رسالة موجة إليك في حوارك القادم نحن عرب النكبة السورية في الثمانينات المتواجدون في أمريكا نحن ونشهد لله الواحد الحق اننا مع الثورة السورية ومع حكومة اردوغان.

    السوْال الاول: كيف تسمح تركيا لفرنسا وأمريكا وغيرا من الدول الغربية بضرب الثوار على الأرضي السورية عن طرين استخدام قواعد الناتوا الموجودة الاراضي التركيه! التي تضرب الثوار السنة والتركمان بعض وما موقف تركمان تركيا من ذللك وهذا ماحدث في حرب العراق الاولى والثانيه فلم يضرب الا أهل السنة!

    السؤال الثاني: لماذا لاتقوم تركيا بحق الرد وذلك بعد تفجيرات إستنبول الاولى والثانية وذللك بتحريك أسطولها الجوي وضرب المواقع الكردية والعلوية والشيعية الموجودة على الاراضي السورية!

    والله محي الثوار والجيش الحر وندعوا الى توحيد الفصائل قبل فوات الاوان ولكي لأننسس “ان الشامي المجاهد والشهيد قال لانهادن ولا هدنة” وكان الأثر الإيجابي بعدم مشاركة جبهة النصرة في مؤتمر الرياض احترام لدم الشهيد و عهدا لا أهل السنة انه لا هدنة مع النظام بشارون الارهابي وتأكد لنا ذلك باغتيال الشهيد بجيش الاسلام “زهران علوش” وغيرة من الشهداء رحمهم الله لمن ننسى ابو الفرات والشامي والحيوي وَعَبَد القادر الصالح وغيرهم من قوافل الشهداء.

  5. قاصد خير بوردح يقول

    قصة فلم هندي متكامل. .. من السيناريو إلى إلى الحوار إلى الاخراج مشاهدة ممتعة هههههه

  6. لحسن عبدي يقول

    الخطر القادم ومن اجل إنهاء الحرب على سوريا ، قد تتنقل المعارك الى ارض ألبيتو دولار في إطار حق الرد

  7. ahmad يقول

    واو لاول مرة يبدو أن العرب يتمتعون بقدرة على التخطيط من خلال عقولهم النيرة والآتهم الشامخة، من الممكن أن تكون خطة ذكية ليغدروا باسرائيل ويحرروا فلسطين، لكن ليس هذا من شيمهم ؟؟؟ على كل حال طزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز 🙂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.