بعد أن صبّحوا على مصر بطريقتهم: تعذيب طلاب مدرسة كأسرى حرب بسبب عبارات ضد الإنقلاب”

0

وطن – تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورا لجريمة جديدة من جرائم دولة العسكري، ظهر فيها بمدرسة العباسية الثانوية العسكرية بمحافظة ، يتم معاملتهم كأسرى حرب بسبب اكتشاف إدارة المدرسة لعبارات ضد الإنقلاب كتبت على الحائط.

 وقال النشطاء إنه تم الطلاب في المدرسة، وذلك بأمرهم أن يناموا في وضع أسرى الحرب لمدة 4 حصص كاملة، بسبب اكتشاف سباب مكتوب للمدير العسكري فى فصل من الفصول.

وأكّد المغرّدون أنّ هذه هي فضيحة جديدة لدولة الإنقلاب بتعذيب الطلاب كأسرى حرب.

وتداول روّاد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الصور على نطاق واسع، وكتب الإعلامي المصري بقناة “الشرق” والناشط السياسي الإخواني هيثم أبو خليل على حسابه الخاص معلّقا على الصور “طلاب في مدرسة العباسية الثانوية بالإسكندرية كتبوا شتيمة ضد المدير والقائد العسكري فتم تكديرهم 4 حصص كاملة على هذا الوضع”.

يذكر أن موقع صحيفة اليوم السابع المقربة من الحكومة المصرية نشر الخر معلّقا عليه بالآتي “استمرارًا لتفاعل قراء “اليوم السابع” مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان “صحافة المواطن”، رصد أحد القراء الطريقة غير الآدمية لمدير مدرسة العباسية بمحافظة الإسكندرية يعاقب الطلاب.”

وأضاف القارئ فى شكواه التى وثقها بالصور لـ”صحافة المواطن”، أن مدير المدرسة عاقب فصل طلاب بالكامل بعدما كتب أحدهم عبارات خارجة (شتيمة لمدرّس) على “سابورة” الفصل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.