الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةفيديو"فيديو": جرار زراعي لفض شجار بين عائلتين في قرية "كاستامونو" التركية

“فيديو”: جرار زراعي لفض شجار بين عائلتين في قرية “كاستامونو” التركية

- Advertisement -

“خاص- وطن” كتب وعد الأحمد- لجأ فلاح تركي لاستخدام جراره الزراعي من أجل فضّ شجار نشب بين عائلتين في قرية “كاستامونو” التركية.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص إلى جانب سيارة بيضاء وهم يتضاربون ويتلاكمون بالأيدي، ويستمر الشجار حوالي دقيقتين قبل أن يقتحم جرار ضخم تجمعهم ويجرف السيارة التي يقفون بجانبها بالإضافة إلى شخصين كانا يقفان أمامها إلى منحدر.

- Advertisement -

 

وتعود الجرافة ثانية إلى مكان وقوف الاشخاص حيث بدا أحدهم وقد سقط على الأرض وهو يتلوى من الألم لاصابته من جرّاء اقتحام الجرافة، ولكن صاحب الجرافة لا يلبث أن يعود ويسير باتجاه معاكس بأقصى سرعة، وظهر عدد من النسوة وهن يتراشقن الحجارة، وذكرت تقارير محلية أن الشجار نشب بين عائلتي دمرتاش وأوزباي على طريق يفصل بين مزرعتيهما حيث يدعي كلٌ من الطرفين ملكيته للطريق. ويذكر بأن العداء بين عائلتي عمره 15 عاماً.

 

- Advertisement -

وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية “نقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج ولم يُصب أحد منهم بأي إصابات خطيرة” فيما اعتقلت السلطات المحلية سائق الجرار ووجهت إليه تهمة الشروع في القتل بالإضافة إلى بقية أطراف الشجار الذين واجهوا تهمة الإضرار بممتلكات الغير.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث